خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المغرب تستضيف زامبيا وديا استعدادا لأمم أفريقيا

الأحد، 16 يونيو 2019 05:00 ص
المغرب تستضيف زامبيا وديا استعدادا لأمم أفريقيا المغرب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح استاد مراكش أبوابه لإستضافة مباراة تجمع بين المغرب وزامبيا في مباراة ودية في إطار إستعداد المنتخب المغربي لكأس الأمم الإفريقية 2019.

خاض منتخب أسود الأطلس ثاني مباراة ودية له في التوقف الأخير وكانت أمام الأرجنتين، وخسروا هذا اللقاء بهدف دون رد، والثانية امام جامبيا وخسروا هذا اللقاء بهدف دون رد،أما عن كأس الأمم الإفريقية فكان قد حسم المنتخب المغربي التأهل رسميًا لنهائيات أمم إفريقيا والتي ستقام في مصر الشهر الجاري، بعدما جمعوا 11 نقاط من 6 جولات، بعد تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وتعادلو في إثنين وتلقوا هزيمة واحدة.

على الجانب الآخر منتخب زامبيا الذي أوقعته قرعة التصفيات في المجموعة الحادية عشر، لم ينجح في التأهل لنهائيات أمم إفريقيا، بعدما احتلوا المركز الأخير برصيد 7 نقاط، مما سمح للمنختب الغيني لخطف بطاقة التأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا رفقة منتخب نامبيا بعد أن تأهلوا عن المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

لن يغيب عن منتخب المغرب أي لاعب في المباراة ضد زامبيا بداعي الإصابة أو الإيقاف، وستكون كل الأوراق متاحة أمام المدرب هيرفي رونار لخوض هذه المباراة الودية.

يدفع هيرفي رونار بالثنائي المهدي بنعطية ومروان دا كوستا في قلب الدفاع، وسيعتمد على الثلاثي خالد بوطيب، سفيان بوفال، نور الدين أمرابط لقيادة هجوم أسود الأطلس في هذه المواجهة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة