خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التشكيل المتوقع لمباراة باراجواى ضد قطر فى كوبا أمريكا

الأحد، 16 يونيو 2019 11:54 ص
التشكيل المتوقع لمباراة باراجواى ضد قطر فى كوبا أمريكا منتخب قطر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي منتخب باراجواي مع قطر في التاسعة مساء اليوم بملعب "ماراكانا"، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة الثانية في بطولة كوبا أمريكا المقامة حالياً في البرازيل.

وكشف موقع "جول" العالمي عن التشكيل المتوقع لمنتخبي باراجواي وقطر في مباراة اليوم، حيث ضمت تشكيلة باراجواي كلاً من، روبيرتو فيرنانديز في حراسة المرمى - سانتياجو أرزامينديا - جونيور ألونسو - جوستافو جوميز - إيفان بيريش - ميجيل ألميرون - رودريجو روخاس - هيرنار بيريز -  أوسكار روميرو - كاردوزو - ديرليس جونزاليز.

أما التشكيل المتوقع لمنتخب قطر ضم كلاً من، سعد الشيب في حراسة المرمى - عبد الكريم حسن - طارق سلمان - بوعلام خوخي – رورو - كريم بوضياف - عاصم ماديبو - سالم الهاجري - أكرم عفيف - المعز علي - حسن الهيدوس.

ويشارك فى البطولة 12 منتخباً هم 10 منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية، بجانب منتخبين تمت دعوتهما من خارج القارة وهما قطر واليابان.

ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي من منافسات البطولة بجانب أحسن منتخبين تمكنا من إحتلال المركز الثالث.

وأسفرت قرعة بطولة "كوبا أمريكا" عن المجموعات التالية، في المجموعة الأولى: البرازيل، بوليفيا، فنزويلا، بيرو، وفي المجموعة الثانية: الأرجنتين، كولومبيا، باراجواي، قطر، وفي المجموعة الثالثة: أوروجواي، الإكوادور، اليابان، تشيلي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة