خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ميسي يعلق على هزيمة الارجنتين ضد كولومبيا فى كوبا امريكا

الأحد، 16 يونيو 2019 10:29 ص
ميسي يعلق على هزيمة الارجنتين ضد كولومبيا فى كوبا امريكا ليونيل ميسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسك ليونيل ميسي نجم منتخب الارجنتين ونادي برشلونة الإسباني بأمل التأهل إلى الدور ربع النهائي بمسابقة كوبا امريكا المقامة حالياً في البرازيل.

وخذل منتخب الارجنتين جماهيره بعد الهزيمة أمام كولومبيا بهدفين دون مقابل في المباراة التى جمعتهما فجر اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية التى تضم أيضاً منتخبى باراجواى وقطر.

وقال ليونيل ميسي، فى تصريحات لصحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، "الهزيمة أمام كولومبيا مؤلمة وسنحتاج لبعض الوقت من أجل تقبل تلك الهزيمة، الجميع كان يتطلع لبداية مختلفة لمنتخب الارجنتين، نحن بحاجة للنظر إلى الأمام والمضي قدماً".

أضاف نجم منتخب الارجنتين، "هدف كولومبيا الأول أثر كثيراً على معنويات اللاعبين، الهدف جاء في الوقت الذي كنا فيه الطرف الأفضل في المباراة، ظهرنا بمستوى جيد في الشوط الثاني وصنعنا العديد من الفرص التهديفية لكننا لم نتمكن من إستغلالها بالشكل الأمثل، علينا إستخلاص الايجابيات والتفكير والتركيز في المباريات المقبلة".

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع باراجواى فجر الخميس المقبل، بينما سيلعب مع قطر الأحد المقبل، ويشارك فى البطولة 12 منتخباً هم 10 منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية، بجانب منتخبين تمت دعوتهما من خارج القارة وهما قطر واليابان.

ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي من منافسات البطولة بجانب أحسن منتخبين تمكنا من إحتلال المركز الثالث.

وأسفرت قرعة بطولة "كوبا أمريكا" عن المجموعات التالية، في المجموعة الأولى: البرازيل، بوليفيا، فنزويلا، بيرو، وفي المجموعة الثانية: الأرجنتين، كولومبيا، باراجواي، قطر، وفي المجموعة الثالثة: أوروجواي، الإكوادور، اليابان، تشيلي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة