خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أمم أفريقيا 2019.. الجزائر تواجه مالى فى ثانى المواجهات الودية

الأحد، 16 يونيو 2019 04:00 ص
أمم أفريقيا 2019.. الجزائر تواجه مالى فى ثانى المواجهات الودية الجزائر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب الجزائر مع فريق مالي في المباراة الودية في إطار استعداد المنتخب الجزائري لكأس الأمم الأفريقية 2019 خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

يدخل محاربو الصحراء هذا اللقاء وهم قادمون من تعادل إيجابي أمام المنتخب البوروندي بهدف لكل منهما، وذلك في مباراة ودية دولي ضمن استعدادات الفريق للحدث الأهم في القارة السمراء، وكان قد تأهل زملاء رياض محرز رسميًا إلى نهائيات أمم إفريقيا، بعد تصدرهم للمجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، يذكر أن المنتخب الجزائري أوقعته قرعة أمم إفريقيا في مجموعة ضمت كلًا من السنغال، كينيا، تنزانيا.

خاض المنتخب المالي ودية وحيدة في التوقف الأخير كانت أمام السنغال، وخسروا هذه المواجهة بهدفين مقابل هدف، وجاءت هذه المباراة بعد أن تأهل الفريق إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، ونجح الفريق في التأهل متصدرًا للمجموعة الثالثة التي ضمت كلًا من جنوب السودان، الجابون، بوروندي، حيث نجح في حصد 14 نقطة، جمعهم من أربع انتصارات وتعادلين.

جاء قرار عدم اذاعة مباراة الجزائر ضد مالي على القنوات الفضائية بناءً على طلب من المدير الفني جمال بلماضي، وفضل المدرب صاحب الـ43 عامًا أن تكون المباراة سرية ومغلقة بإعتبارها آخر تجرية ودية قبل بداية مشوار الفريق في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة