خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أجيري يخادع زيمبابوي بتغييرات جديدة أمام غينيا .. المنتخب يدفع بـ5 اختلافات عن ودية تنزانيا ..الدفع بالقوة الهجومية .. صلاح على دكة البدلاء ..و فرصة لأحمد أيمن لتقديم أوراق اعتماده قبل أمم أفريقيا

الأحد، 16 يونيو 2019 08:20 م
أجيري يخادع زيمبابوي بتغييرات جديدة أمام غينيا .. المنتخب يدفع بـ5 اختلافات عن ودية تنزانيا ..الدفع بالقوة الهجومية .. صلاح على دكة البدلاء ..و فرصة لأحمد أيمن لتقديم أوراق اعتماده قبل أمم أفريقيا منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد التشكيل الذى أعلن عنه المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني فى وديته الثانية  أمام غينيا المقرر لها التاسعة مساء اليوم باستاد برج العرب والبروفة الأخيرة لإعداد الفراعنة لمباراة زيمبابوي فى ضربة الإفتتاح لأمم أفريقيا و المقرر لها الجمعه المقبل ، دفع المكسيكي بعدد من الوجوه الجديدة لخداع منتخب زيمبابوي وعدم إيضاح التشكيل الأساسي وشهدت المباراة عدة تغييرات :

1-أجيري يدفع بـ5 وجوه جديدة
 

تشهد ودية غينيا دفع المكسيكي اجيري بـ5 لاعبين جدد عن ودية تنزانيا التى أقيمت الخميس الماضي وهم محمد الشناوى حارس المرمى أمامه باهر المحمدي و عمر جابر  ومحمود حمدي الونش و محمد النني و الخماسي لم يشارك نهائياً فى ودية تنزانيا، بينما تشهد المباراة الدفع بمحمود تريزيجيه و مروان محسن و أحمد أيمن منصور والثلاثي شاركو كبدلاء فى الشوط الثاني لودية تنزانيا الماضية.

2-الدفع بالقوة الهجومية أمام غينيا
 

كما تشهد ودية غينيا دفع أجيري بالقوة الهجومية من بداية اللقاء أمثال محمود تريزيجيه و مروان محسن بجوار عبدالله السعيد ووليد سليمان بعد أن كان الثنائى الأول إحتياطيين فى ودية تنزانيا.

3-محمد صلاح على دكة البدلاء
 

كما فضل المكسيكي خافيير أجيري إبقاء محمد صلاح على دكة البدلاء و الدفع به فى جزء من الشوط الثاني، لرغبته فى تجربة أكثر من لاعب في مركزه وهو ما يقوم به وليد سليمان فى مباراة اليوم إلى جانب أن صلاح من الأعمدة الأساسية ومكانه محجوز.

4-فرصة أحمد ايمن لتقديم أوراق اعتماده أساسيا
 

من العناصر التى نجحت فى فرض أسمها بقوة فى منتخب مصر خلال الفترة الماضية وتحديداً ودية تنزانيا هو أحمد أيمن منصور  بعد أن لعب فى الشوط الثاني لودية تنزانيا و ظهر بصورة جيدة وينتظر أجيري مستوي اللاعب فى ودية غينيا اليوم وفى حالة ظهوره بشكل مميز من المرجح أن يقود اللاعب الجبهة اليسر للمنتخب فى بطولة أمم أفريقيا على حساب أيمن أشرف.

5-تشكيل ودية غينيا

حراسة المرمى : محمد الشناوي

الدفاع : عمر جابر و باهر المحمدي و محمود الونش و أحمد أيمن منصور.

الوسط : محمد النني و طارق حامد " " و عبدالله السعيد و وليد سليمان تريزيجيه.

الهجوم مروان محسن.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة