أكرم القصاص - علا الشافعي

"قبل متجيب مولود فكر فى الموجود" شعار حملة طالبات جامعيات للتوعية بتنظيم النسل

السبت، 15 يونيو 2019 11:30 ص
"قبل متجيب مولود فكر فى الموجود" شعار حملة طالبات جامعيات للتوعية بتنظيم النسل عضوات الحملة
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت القارئة نيرة شاكر خدمة صحافة المواطن فكرة حملة أطلقتها مجموعة من الطالبات بإحدى الجامعات تحت اسم "رزقك بالتلاتة"  بهدف التوعية بتنظيم النسل. 
 
وأوضحت الطالبة فى رسالتها عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيس بوك : " قبل متجيب مولود.. فكر في الموجود" هذا هو شعار حملة "رزقك بالتلاتة" الذي قامت به طالبات الجامعة بهدف التوعية بتنظيم الأسرة.
 
كما أن الحملة التى مركزها فى الصعيد لا تهدف لتوصيل الرسالة المتكررة من "ولادة طفلين" او "طفل واحد"، بل تهدف الحملة لتغيير المفهوم المرسخ حول كلمة تنظيم الأسرة من خلال التوعية بترك فترات بين المواليد وبالاهتمام بالاسرة من كافة النواحي وعدم إهمالهم.
كما قامت الحملة بإنشاء عيادات صحية متنقلة للتوعية بصحة كل فرد من الاسرة والتوعية بوسائل منع الحمل، والاشتراك مع رجال الدين وشيخ البلد لتوصيل الرسالة لكل بيت من بيوت الصعيد.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة