جنايات سوهاج تحيل أوراق أمين شرطة مفصول قتل عمه ودفنه داخل مزرعة للمفتى

السبت، 15 يونيو 2019 03:04 م
جنايات سوهاج تحيل أوراق أمين شرطة مفصول قتل عمه ودفنه داخل مزرعة للمفتى إعدام - أرشيفية
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت برئاسة المستشار عماد نجدى وأمانة سر خالد سلامة إحالة اوراق المتهم " اشرف.م.ط"32 سنة أمين شرطة مفصول، إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتى بعد اتهامه بقتل عمه المجنى عليه "محمد.ي" 73 سنة بأن قام بوضع السم له فى الطعام أثناء تواجده معه فى مزرعة يمتلكها، وقام بدفنه داخلها، للتخلص منه، للاستيلاء على المزرعة.

وترجع أحداث القضية إلى عام 2015 بدائرة مركز سوهاج، عندما تلقت أجهزة الأمن، إخطارًا من "أحمد.م.ي" 40 سنة، فنى بمديرية المساحة بسوهاج، ويقيم بدائرة قسم ثان سوهاج بغياب والده المجنى عليه، مزارع، ويقيم بنجع الدير البحرى التابع لقرية «أدفا» بدائرة المركز، عقب خروجه من المنزل، ولم يعد مرة أخرى.

وكشفت التحريات أن المبلَّغ بغيابه يمتلك مزرعة مستصلحة بالمنطقة الجبلية بقرية «الغوانم» بدائرة المركز، وليس له سوى وريث وحيد وهو نجله المبلغ، وتم التوصل إلى آخر مشاهدة للمبلغ بغيابه بصحبة المتهم، 32 سنة، أمين شرطة مفصول من الخدمة «ابن نجل عم المجنى عليه، وهو دائم التردد عليه فى الآونة الأخيرة، وأنه كان يرغب فـى التخلص من القتيل ونجله للاستيلاء على المزرعة.

 

وبعد تقنين الاجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه بالتخلص من عمه المجنى عليه ودفنه داخل المزرعة، وتمت احالة المتهم إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة