خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

فى عيد ميلاده الـ 27.. كتب سردت قصة النجم محمد صلاح تعرف عليها

السبت، 15 يونيو 2019 08:00 م
فى عيد ميلاده الـ 27.. كتب سردت قصة النجم محمد صلاح تعرف عليها
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل محبو اللاعب العالمى محمد صلاح، نجم منتحب مصر وفريق ليفربول الإنجليزى، اليوم، بعيد ميلاده الـ 27 حيث ولد فى 15 يونيو من عام 1992، واستطاع أن يحقق خلال السنوات القليلة الماضية العديد من النجاحات ويصبح أحد أفضل اللاعبين فى العالم.
وقد أهتم الكتاب ودور النشر بإصدار كتب عديدة عن محمد صلاح ورحلته الاحترافية التى لم تنته بعد، ومن هذه الكتب:
 

كتاب محمد صلاح.. حكاية بطل

الكتاب يروى سيرة ذاتية للاعب توثيقًا لما فعله من إنجازات أهمها الصعود بمنتخب مصر إلى كأس العالم فى روسيا بعد غياب 28 عامًا، لذلك أصبح صورة مشرفة لمصر تستحق التقدير، وهو من تأليف عماد أنور، وإصدار دار العربى للنشر، ويهدف إلى تقديم صلاح كقدوة للشباب باعتباره نموذجًا ناجحًا يسيروا على نفس خطاه وبنفس عزيمته وإصراره كونه أحد أبناء جيلهم. وكذلك يستهدف جيل الكبار؛ فصلاح بالنسبة لهم أيقونة الأمل نظرًا لما حققه من إنجازات على مستوى مصر والوطن العربى.
حكاية بطل
 

محمد صلاح فى زمن غياب القدوة

صدر للدكتور محمد عبد المنعم خضر، ويحكى الكتاب عن كواليس وحكايات من حياة اللاعب العالمى ونجم المنتخب المصرى محمد صلاح، متحدثا عنه كقدوة شبابية جديرة بالإحترام، كما يحكى عن صلاح ابتداء من الشاب المصرى البسيط الذى لا يملك سوى حلم، وصولا إلى نجم محلى وعالمى يعشقه الملايين.ويرى المؤلف أن هذا الكتاب لا يهدف إلى تمجيد محمد صلاح بقدر ما يهدف إلى إبراز دور القدوة الغائبة.
 
 
فى زمن غياب القدوة
 

 

"مو"

  
للصحفى والشاعر أحمد خالد الجديد، يتضمن الكتاب خمسة أقسام، تحمل أرقام القمصان التى لعب فيها صلاح فى الفرق المختلفة التى لعب فيه، ويتضمن 21 فصلا: الشيخ الروسى، ألم الياسمين، ذئاب الجبل، تلك الليلة الباردة، الفرعون فى إسرائيل، لست مَن باعه، أوه.. صلاح، شاب من ذهب، سأحكى عن توتى، لا تعرف من أين يبدأ، سنظل أصدقاء مدى الحياة، ما دام يحرز الأهداف، أم مكة، كلوب، الثمين، المندوب الشعبى، كسر الكراهية، السجدة، الهدف الأهم، أمة تبكى على كتف صلاح.
مو
 

Salah- King of The Koop

طرح الصحفى الإنجليزى الشهير فرانك وورال، كتابًا جديدًا فى الأسواق الإنجليزية، عن السيرة الذاتية لنجمنا المصرى محمد صلاح، والمحترف فى فريق ليفربول الإنجليزي، تحت عنوان "Salah- King of The Koop"، و"Koop" هى إشارة إلى مدرج "سبيون كوب" بملعب الأنفيلد، وهو المدرج المخصص لمشجعى الفريق المتعصبين، ليقصد "وورال" بكتابه أن "صلاح" أصبح الملك الجديد بين مشجعى مدرج "سيون كوب".
 
صلاح
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة