خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بطولة CIB للإسكواش "مهر" كريم عبد الجواد لـ"فرح" بعد 7 أيام زواج

السبت، 15 يونيو 2019 05:13 م
بطولة CIB للإسكواش "مهر" كريم عبد الجواد لـ"فرح" بعد 7 أيام زواج كريم عبد الجواد وزوجته فرح البنداري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موسم شاق وطويل حمل معه مسك الختام لعريس الاسكواش كريم عبد الجواد لاعب النادي الأهلي والمصنف الرابع عالمياً، الذي لم يكد أن يحتفل بزفافه في السابع من يونيو الجاري حتى توج ببطولة CIB الدولية بعد 7 أيام فقط من زواجه،  الذي لم يتمكن عريس الأهلي من الاحتفال به بسبب ضيق الوقت وانشغاله بالمباريات التي بدأت بعد يوم واحد من حفل الزفاف.

كريم عبد الجواد أو "أبو تريكة" الاسكواش كما نادته جماهير الأهلي التي حضرت لتتابعه في المباراة النهائية أمام محمد أبو الغار، استعاد الكثير من مستواه خلال الموسم المنقضي والذي كلله بالتتويج باثنتين من أكبر 8 بطولات الاسكواش في اللعبة هما بلاك بول و CIB تحدث لـ اليوم السابع مع زوجته فرح البنداري ومدربه عمر عبد العزيز عن أصعب لحظات البطولة وخطة شهر العسل المؤجلة و كثير من الأمور نعرضها في السطور التالية:

كيف ترى تتويجك بواحدة من أكبر 8 بطولات في نهاية الموسم؟
 

سعيد للغاية بهذا اللقب، فهذه البطولة هي الأقوى بين بطولات الاسكواش ويشارك بها أفضل 8 لاعبين في العالم، فهذا الفوز يمثل فخر كبير بالنسبة لي، والتتويج بهذا اللقب في مصر له سعادة خاصة بين الجماهير والأهل والأصدقاء.

كريم ودرع البطولة
كريم ودرع البطولة

 

خضت مباريات البطولة بعد يوم واحد من حفل زفافك كيف تعاملت مع هذا الأمر؟
 

أقدر موقف زوجتي كثيراً نظراً لتفهمها هذا الأمر خاصة بعد أن منعتنا البطولة من السفر لقضاء شهر العسل، واضطررنا للبقاء هنا من أجل المباريات، ولا يمكن لأي شخص أن يستوعب هذا الأمر، لكن فرح لاعبة اسكواش أيضاَ وكان لها ترتيب متقدم على مستوى الجمهورية ولذلك تفهمت الموقف وساندتني كثيراً للتويج باللقب وأنا محظوظ لتواجدها بجانبي.

كريم وابو الغار
كريم وابو الغار

 

حدثنا عن كواليس المباراة النهائية أمام أبو الغار؟
 

محمد أبو الغار من أحرف لاعبي الاسكواش وبإمكانه أن يقلب موازين المباراة في أي وقت وهذا ما كاد أن يحدث، بعد أن تقدمت بشوطين نظيفين تمكن من العودة والتعادل 2/2، في البداية الفوز بأول شوطين منحني ثقة وقدرة على استعادة التوازن رغم التعادل والفوز بالشوط الخامس.

كريم ورنيم
كريم ورنيم

 

تقدمت للتصنيف الرابع في نهاية الموسم هل ترى أنك قادر على العودة لمكانتك في الصدارة؟
 

الأمر صعب بكل تأكيد فأول ثلاث مصنفين علي فرج، محمد الشوربجي، وطارق مؤمن يكاد يكون مستواهم ثابت ويقاتلون بكل قوة للحفاظ على مراكزهم وسأحاول خلال الموسم القادم أن أسير على هذا الثبات.

فيما علقت فرح البنداري زوجة كريم عبد الجواد على متابعتها للمباراة التي شهدت ضغطاً عصبياً كبيراً بسبب تقارب النقاط وامتدادها لخمسة أشواط ، مشيرة إلى أن كريم لم يكن يتوقع التأهل للمباراة النهائية، مضيفة أن التوتر في الشوط الثالث بدا واضحاً على زوجها لكنه تمكن من الحفاظ على تقدمه ليتوج باللقب عن جدارة.

فرح البنداري زوجة كريم عبد الجواد
فرح البنداري زوجة كريم عبد الجواد

 

فرح أكدت على ثقتها في فوز كريم قبل انطلاق المباراة وفي قدرته على انتزاع اللقب خاصة بعد أن طالبته بحصد البطولة لتكون هدية زواجهما الذي احتفلوا به قبل انطلاق البطولة بيوم واحد.

كريم عبد الجواد وفرح
كريم عبد الجواد وفرح
فرح وكريم عبد الجواد
فرح وكريم عبد الجواد

 

وعن شهر العسل الذي تم تأجيله بسبب مباريات البطولة قالت فرح أنها لم تهتم بهذا الأمر إطلاقاً وكانت مهتمه أكثر بتتويج زوجها بهذا اللقب الهام في ختام الموسم، واختتمت فرح بأنهما سيطيران إلى أمريكا لقضاء شهر العسل.

من جانبه أعرب عبد العزيز مدرب كريم عبد الجواد عن سعادته وفخره بما قدمه كريم في المباراة النهائية ومنذ انطلاق البطولة التي استطاع خلالها لاعب الأهلي أن يفوز على محمد الشوربجي المصنف الثاني عالمياً، و علي فرج المصنف الأول، مشيراً إلى أن التفكير في البطولة لم يكن بالتتويج ولكنهم كانوا يضعون الخطة لكل مباراة بحسب ظروفها، وأكد عبد العزيز أن ذكاء عبد الجواد هو لعب دور البطولة للتتويج في هذا اللقب.

عمر عبد العزرز
عمر عبد العزيز

 

وأضاف مدرب لاعب الأهلي أن اللياقة البدنية كانت السبب في تراجع مستوى كريم ليخسر شوطين خلال المباراة النهائية حيث تأتي البطولة في ختام الموسم، إلا انه تمكن من الحسم في الشوط الخامس بفضل تحركاته وذكائه.

وعن تألق نوران جوهر لاعبة وادي دجلة والمصنفة الرابعة على العالم للسيدات والتي يدربها عمر عبد العزيز أيضاً أكد المدرب أن نوران تمتلك قدرات مبهرة إلا أن الجماهير تتعجل عليها كثيراً لتضاهي مستوى نور الشربيني ورنيم الوليلي رغم صغر سنها، إلا أنها مؤخراً بدأت تتعامل بهدوء مع المباريات، مشيراً إلى أنه يتوقع لها في الموسم المقبل تألق كبير خاصة بعد أن أنهت هذا الموسم بالتتويج ببطولة بريطانيا المفتوحة التي تعد واحدة من أعرق بطولات الاسكواش.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة