أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم عبد الجواد أحدث عرسان الاسكواش من القفص الزجاجي إلى القفص الذهبي

السبت، 08 يونيو 2019 09:24 ص
كريم عبد الجواد أحدث عرسان الاسكواش من القفص الزجاجي إلى القفص الذهبي كريم عبد الجواد بطل الاسكواش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
احتفل كريم عبد الجواد لاعب النادي الأهلي والمصنف الرابع عالميا لرجال الاسكواش، أمس الجمعة، بحفل زفافه على زوجته فرح البنداري في أحد فنادق القاهرة.
 
وحرص نجوم الاسكواش السابقين والحاليين على حضور الحفل وكان أبرزهم، عمر عبد العزيز مدرب لاعب الأهلي، أمير وجيه وأشرف حنفي نجوم الاسكواش السابقين.
 
كما شهد الحفل أيضا حضور كل من: علي فرج المصنف الأول عالميا وبطل العالم وزوجته نور الطيب المصنفة الخامسة، رنيم الوليلي المصنفة الأولى عالميا للسيدات وزوجها طارق مؤمن المصنف الثالث، نور الشربيني المصنفة الثانية وبطلة العالم، ومحمد أبو الغار المصنف الثامن.
 
ويعتبر لاعب الأهلي أحدث عرسان الاسكواش في القفص الذهبي، إلا أنه اختار الارتباط بعروس من خارج اللعبة على عكس أكثر من ثنائي في لعبة الاسكواش.
 
حيث تتميز لعبة الاسكواش عن غيرها بوجود ثنائيات قررت الإرتباط ببعضها البعض مثل علي فرج ونور الطيب، طارق مؤمن ورنيم الوليلي وأخيرا كريم درويش وانجي خيرالله.
 
يذكر أن أبطال مصر في الاسكواش يستعدون لخوض منافسات بطولة CIB والتي ينظمها وادي دجلة في مول العرب في الفترة من 9 إلى 14 يونيو الجاري، والتي سيشارك فيها لاعب الأهلي على اعتبار أنه واحدا من أفضل 8 لاعبين في العالم في الوقت الحالي.
 
 
 
1
1

3
3

5
5

 

2
2

 

4
4

 

6
6

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة