خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

برلمانى : قرارات الأعلى للإعلام الخاصة بضوابط البرامج تحافظ على القيم

السبت، 15 يونيو 2019 03:00 ص
برلمانى : قرارات الأعلى للإعلام الخاصة بضوابط البرامج تحافظ على القيم النائب على بدر
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال علي بدر ، عضو مجلس النواب ، إن الضوابط التى وضعها المجلس الأعلى للإعلام ، الخاصة بالبرامج ، ستحافظ على السياق العام الذى أصبح مؤخرا يشهد الكثير من حالات الانفلات التى أصبحت تسيطر على الشاشة ، بسبب عدم وجود تلك الضوابط والالتزامات التى تحافظ على الشاشة من جديد .

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح له ، أن البرامج الدينية فى السابق كانت تفتقد وجود المختصين ، وكان الظهور الاكثير لمثيرى الجدل فقط ، وهذا الأمر جعل هذه البرامج تفتقد المصداقية ، وعدم توصيل المفهوم الديني الصحيح للمواطنين ، إضافة إلى برامج التوك شو والتى هى التى تتحكم فى الرأي العام ، أصبحت الآن تحتاج إلى تلك القرارات والضوابط .

وتابع أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يقوم بجهود كبيرة ومحمودة فى الفترة الحالية لضبط المشهد الإعلامى حفاظا على الرأي العام وأخلاق وقيم المجتمع ، فلابد من الجميع الالتزام بتلك الضوابط ، حتى يكون هناك إعلام قوى قادر على مواجهة المعادين للدولة المصرية.

كان وضع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عدد من الضوابط لتنظيم عمل البرامج الدينية و الطبية و الرياضية و برامج التوك شو، وذلك بهدف إرساء معنى المسئولية الإعلامية والقيم الأخلاقية أثناء ممارسة الإعلامى لعمله، وإرساء لخطاب إعلامى تنموى يعلى من شأن الوطن ولا يحرض على التمييز و العنف و الكراهية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة