ميامى وبرشلونيتا.. أشهر الشواطئ على مستوى العالم

الجمعة، 14 يونيو 2019 08:00 م
ميامى وبرشلونيتا.. أشهر الشواطئ على مستوى العالم اشهر شواطىء على مستوى العالم-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الكثير من الأشخاص خلال هذه الفترة من فصل الصيف وخاصة مع انتهاء العام الدراسى وبداية الإجازة، للسفر للمناطق الساحلية للاستجمام لبضعة أيام، ولذلك يختار الأماكن وفقاً لبعض المعايير منها الأسعار والخدمات المقدمة والمناظر الطبيعية من حدائق وشواطئ ولهذا توجد بعض المناطق الساحلية المشهورة على مستوى العالم، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " flightnetwork ".

اشهر المناطق الساحلية على مستوى العالم:

شاطىء بوندي

يعد شاطىء بوندى، من الشواطئ الأكثر شهرة في نيو ساوث ويلز، بأستراليا، حيث تحتوى على مناظر طبيعية خلابة، تستحوذ على انتباه الزوار، كما تعتبر من الأماكن المميزة التى تقام فيها حفلات ليلة رأس السنة أو مسابقات ركوب الأمواج.

وكما يوجد بمدينة سيدني مطار دولي كبير مع الرحلات الجوية المتجهة من وإلى مراكز السفر الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

شاطئ بوندي
شاطئ بوندي

شاطىء ميامى

يعتبر شاطىء ميامى من الشواطىء الفاخرة، والأماكن المناسبة لقضاء عطلة نهاية أسبوع والشعور بالإسترخاء وتناول الأطعمة الفاخرة، والمنتجعات الفاخرة و الراقية المزدحمة ومباني آرت ديكو الفريدة ، والاسترخاء على الرمال الدافئة، مع تناول أنواع المختلفة من الكوكتيل في المطاعم والبارات العديدة، مع التجوّل في مناطق التسوق والفن.

ميامى

شاطئ كوباكابانا

يقع شاطئ كوباكابانا في جزيرة مهجورة، ويعيش ما يقرب من 160.000 شخص في كوباكابانا، بينما يزورها ألاف الزوار خاصةً عند الأحتفال بليلة رأس السنة، للإستماع بالماء الدافئ ، وأشعة الشمس الدافئة، مع زيارة المطاعم الشهيرة التى توجد على امتداد 4 كيلومترات من رمال الشواطئ.

وكما توجد ثلاث محطات مترو الإنفاق التى تخدم زوار الشواطئ.

شاطئ كوباكابانا

شاطئ برشلونيتا

يقع شاطئ برشلونيتا في قلب برشلونة، ولذلك تعتبر من المناطق المزدحمة بالسكان المحليين والسياح خاصة في أشهر الصيف، وكما توجد محلات لبيع ملابس السباحة والمطاعم والنصب التذكارية الشهيرة Homenatge a la Barceloneta،  المفتوح للزوار، مما يضمن الشعور بالراحة والإسترخاء والإستمتاع طوال اليوم على الشاطىء.

شاطىء  برشلونة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة