أكرم القصاص - علا الشافعي

من غير مايكروبليدنج.. وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب بخطوات سهلة وبسيطة

الجمعة، 14 يونيو 2019 02:30 ص
من غير مايكروبليدنج.. وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب بخطوات سهلة وبسيطة الحواجب الثقيلة
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تتوقف الفتيات عن البحث على أفضل الطرق الطبيعية والفعالة التى يستطيعن من خلالها تصحيح ما يرغبن فيه من أجزاء أجسامهن ووجوههن، حيث تعتبر أسرار الجمال هى بمثاية هاجس لا تتوقف الفتيات عن متابعته أولا بأول، ولأن الحواجب هى عامل رئيسى يلعب دوراً رئيسياً فى تغير شكل ملامح الفتيات، وزيادتة جمالهن أو تشويهه، تبحث الفتيات عن أسهل الطرق البديلة للتدخلات الخارجية التى يلجأن إليها كعمل المايكروبليدنج او استخدام مكياج الحواجب من اجل تثقيل حواجبهن وتصحيح مظهرها.

ولأننا نعلم شغفك الدائم بكل ما يخص عالم جمال المرأة، ورغبتك فى تثقيل حواجبك ووصولها إلى الشكل الأفضل من خلال طرق طبيعية وغير مكلفة، نقدم لك اليوم مجموعة وصفات طبيعية يمكنك أن تتبعيها حتى تحصلي على شكل الحواجب المطلوب، وفقاً لما ذكر على موقع"مارى كلير".

الحواجب السميكة
الحواجب السميكة

 

زيت الزيتون:

يعتبر زيت الزيتون هو واحدا من أكثر الزيوت الطبيعية التى تعمل على تكثيف الشعر بشكل فعال، فهو الأكثر استخداماً من قبل الفتيات.

- قومى بوضع قطرات من زيت الزيتون على قطعة من القطن، ثم قومى بتدليكها على الحواجب لمدة لا تقل عن دقيقتين، قومى بتكرار هذه العملية يومياً قبل النوم، وسوف تلاحظين الفرق بعد أول شهر واحد من استخدام هذه الوصفة.

زيت الزيتون
زيت الزيتون

زيت الخروع:

تثق الكثير من الفتيات فى فاعلية زيت الخروع وسرعته فى تطويل الشعر، خاصة إذا انتظمت الفتيات على استخدامه.

- قومى بوضع قطرات منه على قطعة صغيرة من القطن، و قومى بتدليكها على الحواجب بشكل دائرى، ولا تملى من تقرار هذه العملية يومياً قبل النوم حتى تلاحظي الفرق.

زيت الخروع
زيت الخروع

 

زيت الجرجير:

يمكنك الحصول على زيت الجرجير من خلال عصره، اتركيه في إناء حتى يتصفى ما به من زيوت، ثم قومى باستخدام هذا الزيت من خلال تدليكه على الحواجب مرتين اسبوعياً.

زيت الجرجير
زيت الجرجير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة