لو غاوية شوزات حمراء.. هنقولك تلبسيها إزاى فى المناسبات المختلفة

الجمعة، 14 يونيو 2019 03:30 ص
لو غاوية شوزات حمراء.. هنقولك تلبسيها إزاى فى المناسبات المختلفة طرق ارتداء الحذاء الأحمر مع أنواع الملابس المختلفة- صورة أرشيفية
كتبت إسراء البيطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل الكثير من النساء اللون الأحمر ورغبتها فى ارتدائه بصفة مستمرة، لكن قد يتسبب لهن الأمر صعوبة فى بعض الأحيان، وذلك لارتباطه بعض الشىء بالمناسبات الخاصة والأوقات المميزة، ويعد ارتداء الشوز الأحمر من الأشياء المهمة والمميزة لدى النساء والتى لم تستطيع توافره وارتدائه بشكل مريح ومناسب فى الحياة اليومية، ولذلك نقدم اليك مجموعة من النصائح التى تساعدك على ارتدائه بالشكل اللائق تبعا لموقع wiki how.

الشوزات الحمراء

1- اختيار الحذاء المناسب

يعد اختيار حذاء أحمر لامع ذى كعب مميز اختيار مناسب لحدث مهم وليلة خاصة، بينما يختلف الأمر بالنسبة للذهاب للعمل أو القيام بنزهة ويكون اختيار الحذاء الأحمر البسيط هو الاختيار المناسب لهذا الوقت، وإذا كنت لا ترغبين فى ارتداء اللون الأحمر المباشر يمكنك اختيار حذاء يحتوى على لون ظل آخر من هذه الدرجة أكثر هدوءا وأقل وضوحا، ما قد يشعرك بكثير من الثقة حول اختيارك، ولمناسبة كلاسيكية وغير رسمية يمكنك اختيار الكعب المنخفض والحذاء المغلق.

الحذاء المناسب
الحذاء المناسب

2- إذا كانت ملابسك تحتوى على الألوان المحايدة مثل اللون الأسود أو الرمادى والبنى أو الأبيض والأزرق، فاختيار حذاء ذى لون محايد أيضا قد يجعل الأمر مملا، ولذلك يعد اختيار الحذاء الأحمر فى مثل هذه الأوقات هو الاختيار المناسب، ما يضيف طابعا مميزا ومشرقا على إطلالتك دون الشعور بالخجل أو الابتذال.

الالوان المحايدة
الألوان المحايدة

3- يعد أيضا اختيار الحذاء الأحمر مناسبا عند إطلالة صباحية وارتداء ملابس مكونة من جيبة سوداء وقميص أبيض.

البنطلون الاسود

4- يرتبط اللون الأحمر ببعض الألوان المناسبة والمحايدة التى يمكن ارتداؤها معا مثل فستان من اللون البرتقالى أو الوردى.

 

اللون البرتقالى

5- تجنب ارتداء الأحذية الحمراء باللون الأحمر الفاتح مع اللون الأخضر، وذلك لارتباط مثل هذه الألوان الواضحة بعيد الميلاد ما يضيف إلى إطلالتك طابعا موسميا، ويفضل اختيار اللون الزيتونى بدلا من ذلك.

اللون الاخضر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة