دفتر أحوال المواطن.. أهالى قرية الزوك بسوهاج يشتكون من انتشار الكلاب الضالة.. شكوى من طفح مياه الصرف الصحى وأكوام القمامة بالمحلة الكبرى.. شكاوى من تهالك أتوبيسات الخدمة بخط رأس البر - القاهرة

الجمعة، 14 يونيو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. أهالى قرية الزوك بسوهاج يشتكون من انتشار الكلاب الضالة.. شكوى من طفح مياه الصرف الصحى وأكوام القمامة بالمحلة الكبرى.. شكاوى من تهالك أتوبيسات الخدمة بخط رأس البر - القاهرة دفتر أحوال المواطن
كتب-احمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.
 

أهالى قرية الزوك بسوهاج يشكون من انتشار الكلاب الضالة

أرسل القارئ حسين حمدى، من قرية الزوك دائرة مركز المنشاه بمحافظة سوهاج، شكوى إلى خدمة "صحافة المواطن"، من انتشار الكلاب الضالة.

وقال القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع ": "نطالب بالتدخل لتخفيف الفزع عن الأطفال والتخلص من الضوضاء المزعجة لنباح الكلاب".

 

شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى والقمامة بالمحلة الكبرى

أرسل القارئ محمد طلعت السعودى، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من انتشار مياه الصرف الصحى بمدينة المحلة الكبرى.

وقال القارئ فى رسالته عبر خدمة صحافة المواطن: "نعانى من انتشار مياه الصرف الصحى انتشار القمامة ومياه الصرف الصحى وراء سور محطة سكة حديد المحلة الكبرى"، مناشدًا المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى العمل على شبكة صرف صحى وحل المشكلة رأفة بالأهالى قاطنى المنطقة.

61922362_645461169266812_5657893382618349568_n
 

شكاوى من تهالك أتوبيسات على خط رأس البر - القاهرة

أرسل القارئ سامح على شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من تهالك أتوبيسات الدلتا على خط رأس البر القاهرة.

 

وقال فى رسالته لليوم السابع : "يوم العيد في التاسعه صباحا ركبنا اتوبيس من الموقف خطوتين بالظبط ورجع الموقف تاني لأن في مشكله في الاتوبيس ونزلنا الشنط والسواق اتصل بالجراج علشان يبعتوا أتوبيس ما تسبب وصولنا متأخرين جدا كما أن الكراسى مكسورة والتكيف مش غال ونزول الناس فى أى مكان وعدم الالتزام بالمحطات.

3
 

استمرار انقطاع مياه الشرب عن قرية كلح الجبل بأسوان

أرسل القارئ رأفت رؤوف فواد شكوى لصحافة المواطن متضررا من قطع مياه الشرب بشكل متكرر عن قرية كلح الجبل غرب مركز إدفو، محافظه أسوان

وقال القارئ فى رسالته عبر الواتس أب: "نعانى نحن أهالى  القرية كلح الجبل غرب مركز إدفو، محافظة أسوان ، من استمرار انقطاع المياه ويتم تشغيل المياه ساعة واحدة وأرجو رفع هذه المعاناة عنا خاصة وأنها تستمر صيفا وشتاء" .

و أضاف: "أرجو رفع المعاناة عن الأطفال و كبار السن الذين لا يستطيعون الاستغناء عن المياه حتى في الجوامع لا يوجد بها مياه للوضوء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة