خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

من معلول إلى مارسيلو.. حرب ضد المدافعين المهاجمين في منتخبات العالم

الجمعة، 14 يونيو 2019 06:07 م
من معلول إلى مارسيلو.. حرب ضد المدافعين المهاجمين في منتخبات العالم علي معلول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم علي معلول نجم منتخب تونس والنادي الاهلي إلى قائمة ضحايا الحرب التي يشنها مدربي منتخبات العالم ضد المدافعين أصحاب الأدوار الهجومية وبالتحديد قبل انطلاق بطولتي كوبا أمريكا وكأس الامم الافريقية.

وقرر الآن جيريس المدير الفني لمنتخب تونس إستبعاد علي معلول من القائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

وحسبما ذكر مصدر بالجهاز الفني لمنتخب تونس في تصريحات لوسائل الاعلام التونسية، فإن الآن جيريس المدير الفني لمنتخب "نسور قرطاج" قرر إستبعاد علي معلول وضم كريم العواضي بدلاً منه لاسيما وأن الأخير يجيد القيام بالأدوار الدفاعية وإفساد هجمات المنافسين عكس علي معلول الذي يجيد القيام بمهامه الهجومية على حساب الدفاع.

وضمت القائمة في مفاجأة من العيار الثقيل، مارسيلو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني الذي تم إستبعاده من المشاركة مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا.

مارسيلو
مارسيلو

"تيتي" المدير الفني لمنتخب البرازيل قرر عدم الاستعانة بخدمات مارسيلو بسبب تراجع مستواه في الموسم المنقضي مع نادي ريال مدريد الإسباني، في ظل ضعف الاداء الدفاعي للنجم البرازيلي خلال مباريات الفريق الملكي بالموسم المنقضي.

عبدالله جمعة نجم نادي الزمالك تم استبعاده من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الامم الافريقية للسبب ذاته.

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

وعلى الرغم من المستويات الرائعة التي ظهر عليها عبدالله جمعة في مباريات الزمالك إلا أن خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، يرى أن اللاعب لديه بعض القصور فى الجانب الدفاعي وهو ما يرفضه ويفضل ان يكون اللاعب كامل المستوى على المستوى الهجومى والدفاعى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة