علي معلول: دعم جماهير الأهلى لا يقدر بثمن وسأقاتل لإسعادهم الموسم المقبل

الخميس، 13 يونيو 2019 05:31 م
علي معلول: دعم جماهير الأهلى لا يقدر بثمن وسأقاتل لإسعادهم الموسم المقبل علي معلول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه علي معلول نجم منتخب تونس والنادي الاهلي الشكر لجماهير القلعة الحمراء التي حرصت على دعمه ومساندته عقب استبعاده من القائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها مصر بداية من 21 يونيو الجاري.

وقال علي معلول في تصريحات لإذاعة "ديوان إف إن" التونسية، "ليس من السهل الحصول على دعم كبير مثل جمهور الاهلي، يمكن لأي لاعب أن ينجح في صناعة التاريخ مع ناديه أو يربح الكثير من الأموال، لكن الحصول على دعم جماهير الاهلي أمر رائع".

أضاف "أتمنى لمنتخب تونس الذهاب بعيداً في بطولة كأس الامم الافريقية، سأتواجد في مصر من أجل مؤازرة نسور قرطاج في المونديال الافريقي، وأعد جماهير الاهلي بالقتال من أجل إسعادهم الموسم المقبل".

 

قائمة منتخب تونس في بطولة كأس الامم الافريقية جاءت كالتالي، حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي)، معز بن شريفية (الترجي)، معز حسن (نيس الفرنسي)

الدفاع: نسيم هنيد (الصفاقسي)، ياسين مرياح (أولمبياكوس اليوناني)، ديلان برون (لاغنتواز البلجيكي)، محمد دراغر (بادربورن الألماني)، وجدي كشريدة (النجم الساحلي)، أيمن بن محمد (الترجي)، أسامة الحدادي (الاتفاق السعودي)، كريم العواضي (النجم الساحلي)، رامي البدوي (الفيحاء السعودي).

الوسط: الفرجاني ساسي (الزمالك المصري)، إلياس السخيري (مونبلييه الفرنسي)، غيلان الشعلالي (الترجي)، مارك اللمطي (باير ليفركوزن الألماني)، يوسف المساكني (أويبن البلجيكي)، نعيم السليتي (ديجون الفرنسي)

الهجوم: بسام الصرارفي (نيس الفرنسي)، أنيس البدري وياسين الخنيسي (الترجي)، وهبي الخزري (سانت اتيان الفرنسي)، فراس شواط (الصفاقسي).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رجب

بنحبك يا معلول

خسرت تونس تشجيع جماهير الاهلي المصري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة