خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عبد الرزاق حمد الله يضع الاتحاد المغربي في ورطة جديدة

الجمعة، 14 يونيو 2019 05:16 م
عبد الرزاق حمد الله يضع الاتحاد المغربي في ورطة جديدة عبد الرزاق حمد الله
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع عبد الرزاق حمد الله مهاجم منتخب المغرب ونادي النصر السعودي، الاتحاد المغربي لكرة القدم في ورطة جديدة، بعدما رفض الانصياع لقرار اتحاد الكرة والجهاز الفني بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد بالخضوع للكشف الطبي اليوم.

وقال عبد الرزاق هيفتي، طبيب منتخب المغرب في تصريحات لصحيفة "هسبريس" المغربية، أن عبد الرزاق حمد الله كان من المفترض أن يخضع لفحوصات طبية اليوم، وفقاً لبيان الاتحاد المغربي لكرة القدم الصادر أمس الخميس.

وقال عبد الرزاق هيفتي، "عبد الرزاق حمد الله أكد لي أنه غادر معسكر المنتخب لعدم إحساسه بالارتياح، وعلى أنه لن يكون في مقدوره تقديم الإضافة للمنتخب الوطني، اتفقت مع حمد الله من أجل الخضوع اليوم لفحوصات طبية، للوقوف على طبيعة إصابته بعد الآلام التي أحس بها في الظهر قبل مباراة جامبيا غير أنه تخلّف عن الموعد".

وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، استبعاد عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر السعودي، من قائمة المنتخب المغربي المشاركة في كأس أمم إفريقيا في مصر، وذلك بسبب الإصابة.

ذكر الموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم، أن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب قرر إستبعاد عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر السعودي من القائمة بناء على نصيحة الجهاز الطبي بسبب معاناته من إصابة في الظهر، ليستدعي عبد الكريم باعدي بدلا منه.

وأشار البيان الصادر من الاتحاد المغربي لكرة القدم إلى أن طبيب المنتخب سيخضع اللاعب حمدالله إلى فحوص طبية لبيان حجم الاصابة.

في المقابل ذكرت تقارير صحفية مغربية ذكرت في وقت سابق أن هداف الدوري السعودي قرر مغادرة معسكر منتخب المغرب، بسبب عدم رضاه عن الجو العام في المعسكر، ودخوله في مشادة كلامية مع زميله فيصل فجر الذي منعه من تسديد ركلة جزاء في مباراة جامبيا الودية التي أقيمت بملعب "مراكش"، والتي إنتهت بفوز بجامبيا بهدف دون مقابل.

وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية منتخب المغرب في المجموعة الرابعة، مع منتخبات كوت ديفوار وجنوب افريقيا وناميبيا.

ويفتتح منتخب المغرب مشواره في البطولة بمواجهة ناميبيا يوم 23 يونيو الجاري قبل أن يواجه كوت ديفوار والمغرب على الترتيب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة