مباشر قطر: إيمان الحمود «بوق حمدينى» تخصص فى الهجوم على الرباعى العربى

الخميس، 13 يونيو 2019 12:08 م
مباشر قطر: إيمان الحمود «بوق حمدينى» تخصص فى الهجوم على الرباعى العربى إيمان الحمود مع متحدث باسم خارجية امارة قطر
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سعودية على الورق فقط، فقد تخصصت الإعلامية السعودية المقيمة في فرنسا إيمان الحمود في إثارة الأزمات والهجوم على دول الرباعي العربي.

إيمان الحمود التي اختارت أن تكون بوقًا إعلاميا لتنظيم «الحمدين»، يروج لسياسات النظام القطري وأدواته، والتي كان آخرها الحوار التي أجرته مع المتحدثة باسم وزارة الخارجية القطرية، لؤلؤة الخاطر في برنامج «ساعة خليجية»، والذي يُذاع عبر أثير راديو «مونت كارلو»، في محاولة منها لتجميل صورة النظام القطري حتى ولو بادعاءات كاذبة.

روجت إيمان الحمود، بحسب قناة "مباشر قطر"، إلى أن تعيين لؤلؤة الخاطر في منصب المتحدثة باسم وزارة الخارجية القطرية، متجاهلة أن السيدة سميرة رجب كانت قد عينت كمتحدثة باسم الحكومة البحرينية قبل عدة سنوات، ورغم تنويهها عن ذلك بعد الحلقة، إلا أن ذلك الأمر أثار موجة من التساؤلات حول دورها في غسل سمعة وتجميل صورة النظام القطري.

تاريخ «الحمود» يثبت محاولاتها المأجورة في تجميل الموقف القطري، ففي العام 2017 حاولت تأجيج أزمة بين المملكة العربية السعودية وفرنسا، وذلك على خلفية كشف الصحفي السعودي محمد الساعد عن تلقيها أموال وهدايا من تنظيم «الحمدين» بهدف الإساءة إلى المملكة العربية السعودية، وتشويه نظامها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة