خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هازارد: جاهز للعب بأى مركز فى ريال مدريد وتحقيق الألقاب أهم من الكرة الذهبية

الخميس، 13 يونيو 2019 10:06 م
هازارد: جاهز للعب بأى مركز فى ريال مدريد وتحقيق الألقاب أهم من الكرة الذهبية هازارد خلال المؤتمر الصحفى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم البلجيكى ايدين هازارد فى المؤتمر الصحفي، عقب انضمامه رسميا إلى صفوف ريال مدريد الإسبانى خلال الصيف الجارى، لمدة 5 سنوات، قادما من تشيلسي الإنجليزي. 

قال هازارد فى المؤتمر الصحفى،"حققت حلمى الذى كنت انتظره منذ أن كنت صغيراً عندما بدأت اشجع ريال مدريد، "هذا أمر رائع بالنسبة لى ولعائلتى ، فنحن جميعًا متحمسون ، إنها متعة لا تصدق". 

هازارد خلال المؤتمر الصحفى
هازارد خلال المؤتمر الصحفى

 

وتابع هازارد قائلا "حلمى الان اصبح حقيقه، ما أودّ تحقيقه مع ريال مدريد، يعتبر كل شيء، اريد صناعة التاريخ هنا والفوز بأكبر عدد من الألقاب، يعلم الجميع أن زيدان كان مثلى الأعلى ، وأن كونه مدربى فهذا كان عامل مهم فى إقناعى ، لكن حسناً ليس هذا فقط ، لقد أردت أن ألعب هنا سواءً كان زيدان موجوداً او لا".

وواصل النجم البلجيكى قائلا "لقد اعتدت على اللعب كجناح أيسر أو كلاعب رقم 10، ولكن اذا طلب مني المدرب اللعب في مراكز اخرى، سأفعل ذلك مع كل الفخر، بدأ كل شيء بعد كأس العالم 2018، ولكننى بقيت فى تشلسى، كانت سنة مميزه هناك، والآن هو الوقت المثالى للعب مع فريق أحلامى".

هازارد على هامش المؤتمر الصحفى
هازارد على هامش المؤتمر الصحفى

 

وأكمل هازارد، قائلا "كان من حسن حظى أن أتحدث مع مودريتش من خلال كوفاسيتش، وسألته مازحا ، إذا كان بإمكانه أن يعطينى الرقم" 10 "وقال لى لا لن تحصل عليه!". وتابع النجم قائلا "أعتقد بأن بنزيما هو افضل مهاجم في العالم حالياً، انا أتوق للعب بجانبه، أرى بأننا سنشكل شراكة جيدة، هو هنا لفترة تزيد عن 10 سنوات".

وأشار النجم البلجيكي إلى أن تحقيق الألقاب مع ريال مدريد، أهم عنده من الفوز بالكرة الذهبية. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة