خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ماذا يحتاج الأهلي فى الصيف؟ لاسارتي يطلب تدعيم الأحمر بـ5 صفقات تحت شعار "ضروري للغاية".. مهاجم مُتميّز..ظهير ايمن.. استنساخ حمدي فتحي.. مُدافع قوي.. والجبهة اليسرى تبحث عن "دوبلير" لعلى معلول

الخميس، 13 يونيو 2019 02:00 ص
ماذا يحتاج الأهلي فى الصيف؟ لاسارتي يطلب تدعيم الأحمر بـ5 صفقات تحت شعار "ضروري للغاية".. مهاجم مُتميّز..ظهير ايمن.. استنساخ حمدي فتحي.. مُدافع قوي.. والجبهة اليسرى تبحث عن "دوبلير" لعلى معلول فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت مفاوضات ومحاولات الأهلي لتدعيم صفوفه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مرحلة "الجد" بعدما كثّف مسئولو القلعة الحمراء اتصالاتهم ومحاولاتهم لتدعيم الفريق بصفقات جيدة.

لاسارتي المدير الفني للأهلي حدد احتياجاته للموسم الجديد حيث أبدى رغبته في تدعيم صفوف الفريق بأكثر وهو ما نُلقي الضوء عليه في التقرير التالي:

مطالب لاسارتي

وأعلن المدير الفني للأهلي حاجة الفريق لأكثر من صفقة لتدعيم المراكز المختلفة في الفريق، وأكد لاسارتي الذى سافر إلى بلاده لقضاء إجازة هناك عدة أيام مُستغلاً فترة الراحة التى حصل عليها الفريق أن الاهلي يحتاج 5 صفقات تحت شعار "ضروري للغاية".

ويحتاج الاهلي حسب رؤية لاسارتي مهاجم مُتميّز وظهير ايمن و"ديفندر" بمواصفات خاصة يُشبه في أداؤه حمدي فتحي المُنضم للأهلي في يناير الماضي قادماً من إنبي ويراه لاسارتي مكسب كبير للفريق.

مدافع قوي و"دوبلير" معلول

كما طلب المدير الفني مُدافع قوي كما طلب كذلك تدعيم الجبهة اليسرى بلاعب جيد تحسباً لرحيل على معلول في الموسم المقبل ، ويكثف مسئولو الاهلي مفاوضاتهم خلال الفترة الحالية مع عدة لاعبين للتعاقد معم الصيف المقبل .

وتفاوض الأهلى مع بعض اللاعبين الأجانب والمحليين، وفى الوقت الذى اقترب فيه عدد من هؤلاء اللاعبين من ارتداء القميص الأحمر وابتعد البعض الآخر عن الأهلي.

المُرشحين للأهلي

من اللاعبين الذين دخلوا حسابات الأهلى خلال الفترة الماضية التوجولى كودجو مهاجم نهضة بركان المغربى لكن الأخير إقترب من الإنتقال للدوري الأماراتي والتنزانى توماس أوليموانجو مهاجم فريق شبيبة الساورة الجزائرى والكونغولى تيفى بيفوما، لاعب فريق ألميريا الإسبانى والمعار له من فريق إسبانيول وغيرهم من اللاعبين الأجانب الذين تم عرضهم على إدارة النادى وهناك مفاوضات مع بعض اللاعبين، فيما توقفت المفاوضات مع البعض الآخر.

وهناك أيضاً أكثر من لاعب محلى أيضاً يرغب الأهلى فى ضمّه الصيف المقبل، منهم على فوزى ظهير أيمن فريق إنبى، ومحمود البدرى مدافع الإنتاج الحربى، وإسلام جابر لاعب المقاصة، ومحمد هلال لاعب دجلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة