خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سيد عبد الحفيظ يحسم مصير 8 نجوم فى الأهلى: نفاوض هيدرسفيلد لتمديد إعارة رمضان صبحى.. تونس خسرت معلول.. العصبية سر تراجع الشحات وجيرالدو.. لاسارتى رفض رحيل أجايى.. ومفيش عروض لـ "أزارو".. والحراق والغزال مستمران

الخميس، 13 يونيو 2019 11:22 ص
سيد عبد الحفيظ يحسم مصير 8 نجوم فى الأهلى: نفاوض هيدرسفيلد لتمديد إعارة رمضان صبحى.. تونس خسرت معلول.. العصبية سر تراجع الشحات وجيرالدو.. لاسارتى رفض رحيل أجايى.. ومفيش عروض لـ "أزارو".. والحراق والغزال مستمران سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى ضيفاً على قناة ناديه حيث أدلى بتصريحات حاسمة لمصير ثمانية نجوم بالفريق الأول كانوا حديث الصباح والمساء فى الشارع الأهلاوى لاسيما مع حلول الميركاتو الصيفى.

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 74 نقطة جمعها من 32 مباراة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 68 نقطة جمعها من 31 مباراة.

 

ونستعرض أبرز تصريحات سيد عبد الحفيظ فى السطور التالية..

1_ رمضان صبحى

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي عن رغبة الإدارة الحمراء في بقاء اللاعب رمضان صبحي بين صفوف الفريق لمواسم أخرى مقبلة، بعد انتهاء إعارته من هيدرسفيلد الإنجليزي.

وحصل النادي الأهلي على خدمات رمضان صبحي على سبيل الإعارة من هيدرسفيلد في يناير الماضي حتى نهاية شهر يونيو الجاري.

وأضاف عبد الحفيظ:"نتفاوض في التفاصيل المالية مع نادي هيدرسفيلد، لكن طلباتهم المادية كبيرة جداً".

وتابع مدير الكرة بالأهلي:"هناك رغبة من رمضان في الاستمرار مع الأهلي، ولدينا أيضاً رغبة في بقاء اللاعب، يجب أن تحسم الأمور قريباً، لأن إعارة اللاعب ستنتهي بنهاية الشهر الجاري".

2_ مؤمن زكريا

وكشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موقف مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول، من الاستمرار ضمن صفوف الأحمر في الموسم الجديد، قائلا: "مؤمن زكريا مستمر مع الفريق الأحمر، وسيكون متواجدا فى فترة الأعداد الخاصة بالموسم الجديد".

3_ عمرو جمال

وعن مصير عمرو جمال قال مدير الكرة بالأهلى: "لا يوجد جديد هو مستمر أيضا، ومازال متبقي موسمين في عقده، وسينضم للتدريبات عقب العودة من الإجازة".

4_على معلول

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على استبعاد علي معلول نجم الأهلي، من جانب المنتخب التونسي، استعدادًا لمنافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر، المقرر لها 21 من الشهر الجاري، حتى 19 يوليو المقبل.

وقال "عبدالحفيظ" :" أرى من وجهة نظري أن المنتخب التونسي، خسر لاعب بقيمة فنية عالية مثل علي معلول في بطولة صعبة وهي أمم أفريقيا، التي ستشهد صراعا قويا بين جميع المنتخبات".

 

وأوضح "عبدالحفيظ": " أن اللاعب كان محل استفادة كبيرة للمنتخب التونسى، خاصة وأنه يعلم الأجواء فى مصر جيدا، ولكن في النهاية هذه وجهة نظر المدير الفني ألان جريس، وليس لنا دخل في هذا الشأن ونتمنى التوفيق لجميع المنتخبات العربية".

5_ وليد ازارو

نفى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تلقي المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق أي عروض رسمية إلى الأن، من أجل رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال "عبد الحفيظ": " أزارو لم يتلقى أي عروض رسمية إلى الأن مثلما يردد البعض".

وأكمل: "كان هناك عروض خلال الفترة الماضية، ولم تصل إلى مراحل متقدمة، ولكنه حاليا مستمر مع الفريق دون أى أزمات".

وشدد: " بدأنا فى التحرك لتدعيم الصفوف بصفقات جديدة من داخل مصر وخارجها، بناء على تعليمات لاسارتى المدير الفني للفريق".

6_ حسين الشحات

وعن أغلى صفقة في تاريخ الأهلي قال عبد الحفيظ:"حسين الشحات انضم للأهلي في وقت عصيب، كان يجب علينا أن نهزم سموحة وإنبي والمقاصة في مباريات مؤجلة ليتقلص الفارق مع الزمالك إلى 8 نقاط فقط، ومن هنا جاء الضغط في كل لمسة".

وتابع عبد الحفيظ:"فقدان نقاط بالتعادل كان يسبب شعور عام بالحزن عند الجميع وكأننا فقدنا البطولة، وكان هذا سبباً كبيراً في الضغط على الشحات وكل اللاعبين أيضاً".

7_ جيرالدو

وعن رأيه فى مستوى لاعبه الانجولى جيرالدو علق مدير الكرة بالأهلى : " لاعب سريع للغاية ومهاري، ولكن في بعض الأوقات يرتبك ويتسرع وتتأثر مهاراته بالعصبية، لكن أثق أنه سيكون أفضل مع مرور الوقت، وبدايته تشبه كثيرا انطلاقة جلبرتو مع الأهلي الذي شارك على فترات في أول 6 أشهر، واحتاج لوقت من أجل اكتمال النضج والتأقلم على الأجواء".

وتابع "كما أن أرقام جيرالدو تبدو جيدة لقد سجل 3 أهداف وصنع 6 لزملائه، وفاعليته على المرمى جيدة عكس ما يبدو للكثيرين".

8_ أجاى

وأوضح سيد عبدالحفيظ أن المدير الفنى للفريق الأول لاسارتى، لم يطالب رحيل النيجيرى جونيور أجاى لاعب الفريق.

وقال "عبدالحفيظ": " لاسارتى لم يطلب رحيل أجاى، بالعكس هو يعلم إمكانياته جيدا، ويتمسك بوجوده داخل الفريق الموسم المقبل، وهذا الحديث غير صحيح مطلقا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة