أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يطالب بإعادة النظر فى فواتير المياه الخاصة به بعد قرائتها بشكل خاطئ

الأربعاء، 12 يونيو 2019 10:00 ص
قارئ يطالب بإعادة النظر فى فواتير المياه الخاصة به بعد قرائتها بشكل خاطئ
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ هاني محمد شكوى ضد شركه المياه بالسادس ، بسبب تسجيل قراءات وفواتير غير صحيحة لعداد المياه ، منذ شهر نوفمبر الماضى .

وقال القارئ فى شكواه إنه قام بشراء شقة بمدينة الفردوس بعمره رقم 118شقه 31 ا بغداد مياه رقم اشتراك 287719" ، وعندما ذهبت إلى  شركة المياه  مني دفع الفواتير القديمة فوجئت بالفواتير غير صحيحه على عكس الواقع ، مطالبًا بتعديل الفواتير بالقراءات الصحيحة لها .

رقم التواصل مع الشاكى  01229031751

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة