خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مش شتوى بس .. اعرفى ازاى تلبسى الجاكيت الجينز فى الصيف

الأربعاء، 12 يونيو 2019 07:30 م
مش شتوى بس .. اعرفى ازاى تلبسى الجاكيت الجينز فى الصيف موضة
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظن الكثير من الفتيات أن الجاكيت الجينز هو قطعة صيفى لا يمكن ارتداؤها أثناء فصل الصيف، لكن منصات عالم الموضة والأزياء غيرت هذا المعتقدات وسط تصميمات ملابس صيف 2019،  حيث ظهر الجاكيت الجينز كموضة مكتسحة على جميع الملابس الصيفى، بداية من فستان الشاطئ البسيطة وحتى خروجات الفتيات الليلة أثناء فصل الصيف على السليبر والملابس الكاجوال العصرية، فإليك مجموعة طريقة ارتداء الجاكيت الجينز العصرى على الملابس الصيفية كما ذكر على موقع " DailyLife".

agg97097_blue_xl
 
fllower1
 

على الفساتين:

ارتدى الجاكيت الجينز القصير على فستان الشاطئ، الفساتين المجسمة أثناء إطلالاتك الليلية فى أى مكان، فالجاكيت اليجنز القصير هو قطعة مرنة  يتناسب توظيفها على أى من تصاميم الفساتين القصيرة أو حتى الطويلة، كما إنها تتناسب مع جميع ألوان ونقشات الفساتين المختلفة.

agg97097_blue_xl

IMG_2492

على الجينز:

كما يمكنك وظيف الجاكيت الجينز على البنطاون الجينز الأسود أثناء غطلالتك الشبابية مع الأصدقاء، كما يمكنك توظيفه مع الهوت شورت بجميع الوانه ونقشاته أثناء إطلالاتك فى المصيف.

agg90050_blue_xl
 
agg95741_blue_xl
 
agg99928_blue_xl
 
blue-raw-hem-denim-jacket

على السيمى فورمال والسواريه:

لم تتوقف موضة الجاكيت الجينز عند الملابس الفورمال او السواريه، فهناك من ظهرن به على فساتين السهرة اثناء حفلات العيد ميلاد أو الاحتفالات الشبابية البسيطة، وغيرهن ارتدينه على البنطلونات الفورمال العصرية والحذاء ذات الكعب العالى فوظفيه كما تشائين.

blake-lively-fabc7928-f06d-4bd8-978a-f48af34153bb

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة