خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محطة صرف صحى تهدد سكان منزل بشارع عبد السلام عارف ببنى سويف

الأربعاء، 12 يونيو 2019 03:00 م
محطة صرف صحى تهدد سكان منزل بشارع عبد السلام عارف ببنى سويف محطة الصرف الصحى تحيط منزل ببنى سويف
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، رجب محمد سالم ، القاطن بعمارة المنطقة الثانية بشارع عبد السلام عارف ببنى سويف ، بجوار محطة صرف التحرير، شكوى إلى صحافة المواطن باليوم السابع من وجود محطة صرف الصحى تحيط منزله.

وقال القارئ فى رسالته : "نعيش فى شقتنا ولا نستطيع فتح النوافذ المطله على المحطة ,  بسبب تعنت مسئول المحطة لعدم تغطيه البئر الخاص بالمحطة، والتى تنبعث منه روائح مضرة، رغم وجود الأغطية اللازمة لتغطيه بالبئر".

وأضاف القارئ : "توجهت أكثر من مره الى مسئول المحطه لتفهم المشكله و لم يبد أى اهتمام إلى شكوانا"، مطالبا بسرعة تغطية هذا المصرف حفاظا على أرواح سكان العمارة من تعرضهم للأمراض و الأوبئة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة