خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صوروا امتحان الإنجليزي بالموبايل.. تحرير 3 محاضر غش لطلاب ثانوية بالقليوبية

الأربعاء، 12 يونيو 2019 02:59 م
صوروا امتحان الإنجليزي بالموبايل.. تحرير 3 محاضر غش لطلاب ثانوية بالقليوبية امتحانات ثانوية عامة " ارشيفية"
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرر مسئولو لجنتي مدرسة أسماء بنت أبي بكر وحسن ابو بكر، التابعين لإدارة القناطر الخيرية بالقليوبية، 3 محاضر غش لطلاب صوروا ورقة امتحان اللغة الإنجليزية اليوم خلال امتحانات الثانوية العامة، حيث أخطر طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية،وتقرر إحالتهم للتحقيق في الشئون القانونية بالمديرية.
 
وأكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، إن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لمتابعة الامتحانات لم تتلق أى شكاوى من صعوبة الامتحان، أو أي خلل خلال أداء الطلاب الإمتحان داخل اللجان.
 
وأعرب طلاب الثانوية العامة اليوم عن فرحتهم بسهولة امتحان اللغة الإنجليزية والذي أدوه اليوم، وأشاروا أن الامتحان في مجمله مناسب لكافة مستويات الطلاب وان الوقت الخاص بالإجابة مناسب جدا ومتوافق مع الاسئلة التي جاءت من الكتاب المدرسي ونماذج الوزارة.
 
 
وأوضح الطلاب أن سؤال الاختيار كان به بعض النقاط التي تحتاج لتفكير لتمييز الطالب المتفوق وليس به أي مشاكل بينما اشتكي عدد من الطلاب من صعوبة أجزاء من سؤال القصة.
 
وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2019، يوم 8 يونيو الجارى،  وتعقد  لـ669,749 طالبا وطالبة، منهم 264,653 طالبا وطالبة فى الشعبة الأدبية و118,071 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "رياضيات"، و268,938 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "علوم".
 
كما تعقد الامتحانات لعدد 373 طالبا وطالبة، بمدارس المتفوقين فى 11 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية، و192 طالبا وطالبة (مكفوفين) فى 23 لجنة بالمحافظات، ولطلاب الدمج البالغ عددهم 1208 طلاب وطالبات، ولطلاب المستشفيات البالغ عددهم 40 طالبا وطالبة، ولطلاب السجون البالغ عددهم 45 طالبا.
 
وبلغت عدد لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية 11 لجنة، كما بلغت لجان الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية 1817 لجنة سير مقسمة على 4 قطاعات كالتالى: 704 لجان سير بقطاع القاهرة، و377 لجنة سير بقطاع الإسكندرية، و389 لجنة سير بقطاع المنصورة، و347 لجنة سير بقطاع أسيوط.
 
وبلغت مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية 76 مركزاً، فيما بلغ عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية 25 لجنة، كما بلغ عدد المشاركين فى لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية 156,371 مشاركا، وبلغت عدد الاستراحات المجهزة للمعلمين المشاركين فى أعمال الامتحانات 896 استراحة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة