خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رسمياً : طلعت يوسف مديراً فنياً لنادى الاتحاد السكندرى

الأربعاء، 12 يونيو 2019 01:20 م
رسمياً : طلعت يوسف مديراً فنياً لنادى الاتحاد السكندرى طلعت يوسف مديرا فنيا للإتحاد السكندرى
الإسكندرية - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أتم مجلس إدارة الإتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى اتفاقه مع طلعت يوسف لتولى القيادة الفنية للفريق الكروى فى الموسم المقبل، بعدما نجح فى قيادة الفريق للبقاء فى الموسم الحالى فى المباراة الاخيرة بالفوزعلى سموحه بثلاثة أهداف مقابل هدف .  

و عقد محمد مصيلحى جلسة مع طلعت يوسف فى حضور حازم الرجال أمين الصندوق للإتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالمدير الفنى لقيادة الفريق فى الموسم الجديد، بعدما تم الإتفاق بين الطرفين على كافة الخطوط العريضة للتعاقد .


ويملك طلعت يوسف سجلاً تدريبياً حافلاً وهو أحد اللاعبين البارزين فى تاريخ الإتحاد السكندرى و سبق له قيادة العديد من الأندية فى الدورى الممتاز، وحقق العديد من الانجازات مع هذه الفرق، كما قاد أهلى طرابلس الليبى لتحقيق إنجازاً كبير بالحصول على لقب بطولة الدورى الليبى كما قاده للوصول لدورالثمانية بالبطولة الإفريقية للأندية الأبطال لأول مرة بتاريخ النادى .


و سوف يحسم المدير الفنى الجديد لزعيم الثغر تشكيل الجهاز الفنى و الإدارى المعاون له خلال الفترة القادمة و الإعلان عنه قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد .

 
و أشار محمد مصيلحى أنه يثق تماماً في القدرات الفنية لطلعت يوسف ، مؤكداً أن أي إنجاز لن يتحقق إلا بتضافر جهود الجميع ووقوفهم صفا واحد على قلب رجل واحد و في مقدمتهم الجماهير العظيمة من أجل إعلاء شأن هذا النادي العريق .

طلعت يوسف 2
طلعت يوسف 2

 

طلعت يوسف
طلعت يوسف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة