خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد تأخر انضمام صلاح للفراعنة.. هل التحق مانى بمنتخب السنغال حتى الآن؟

الأربعاء، 12 يونيو 2019 10:43 ص
بعد تأخر انضمام صلاح للفراعنة.. هل التحق مانى بمنتخب السنغال حتى الآن؟ صلاح وماني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الجدل أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعى على مدار اليومين الماضيين، بسبب عدم انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى إلى معسكر المنتخب الوطنى المقام حاليا فى ملعب "برج العرب"، استعدادا لخوض كأس الأمم الأفريقية التى تنطلق بمصر 19 يونيو الجارى.

ويقضى حاليا محمد صلاح عطلة قصيرة فى الجونة قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى.

محمد صلاح قادم من دورى هو الأشرس فى العالم وخاض خلاله جميع مباريات ليفربول الذى نافس على اللقب حتى الجولة الأخيرة من المسابقة وخسر السباق فى النهاية لصالح مانشستر سيتى إلى جانب خوض آخر مباراة فى الموسم الأوروبى وهى نهائى دورى أبطال أوروبا الذى أقيم فى مدريد يوم 1 يونيو وتوج باللقب بالفوز على توتنهام 2-0.

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح حصل على إذن من الجهاز الفنى للمنتخب بالتأخر فى الانضمام للمعسكر، خاصة أنه آخر لاعب أنهى الموسم فى قائمة الفريق الحالية ومع ذلك دعونا فقط نرصد اللاعبين الأفارقة الذين خاضوا مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا وهل انضموا لمعسكرات منتخبات بلادهم أم لا.

شهدت المباراة مشاركة 4 أفارقة هم محمد صلاح (مصر) وجويل ماتيب (الكاميرون) وساديو مانى (السنغال) من جانب ليفربول، وفى المقابل فيكتور وانياما (كينيا) وسيرجى أورييه (كوت ديفوار) لصالح توتنهام.

ماتيب لاعب الكاميرون ومدافع ليفربول تم استبعاده من القائمة على خلفية الأزمة التى أثيرت فى كأس الأمم الأفريقية السابقة، عندما تهرب اللاعب من المشاركة مع الأسود.

أما ثنائى توتنهام وانياما وأورييه لم يشاركا فى المباراة سواء بالتشكيل الأساسى أو كبدلاء.

يبقى النجم السنغالى ساديو مانى الذى يعتبر أكبر حالة مماثلة لصلاح كونه فى نفس الفريق ونفس المركز وخاض جميع مباريات ليفربول وأيضا المباراة النهائية، ولم ينضم ساديو مانى حتى الآن إلى معسكر منتخب السنغال المقام فى مدينة أليكانتى الإسبانية، حيث حصل على عطلة من المدرب إليو سيسيه.

ويرصد هذا الفيديو آخر استعدادات المنتخب السنغالى لخوض البطولة بدون ساديو مانى كما ذكر موقع "Foot 221 " السنغالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة