خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

انتشار القمامة وضعف المياه شكاوى لأهالى قرية كفر شبراهور بالدقهلية

الأربعاء، 12 يونيو 2019 10:30 ص
انتشار القمامة وضعف المياه شكاوى لأهالى قرية كفر شبراهور بالدقهلية انتشار القمامة
كتبت ـ سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت خدمة صحافة المواطن باليوم السابع شكوى من القارئ صبرى محمد جميل، من قرية كفر شبراهور التابعة للوحدة المحلية بقرية ميت غراب مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية حول انتشار القمامة فى القرية .

وقال القارئ فى شكواه "نعاني من انتشار القمامة بشكل مخيف على الطرق وفي المجاري المائية المحيطة وانتشار ظاهرة حرق القمامة المليئة بالملوثات العضوية والإهمال الشديد من قبل الوحدة المحلية في مواجهة هذه الظاهرة، مما أدى إلى انتشار الناموس والفئران مما يساعد على انتشار الأمراض".

وأضاف كما نعاني أيضا من ضعف ضغط المياه، بحيث إن سكان الدور الأول علوي والثاني فما فوق لا تصل إليهم المياه إلا عن طريق مواتير الرفع مما يؤدي الى زيادة استهلاك الكهرباء بصورة كبيرة جدا والضغط على شبكة الكهرباء وضعفها واحتراق الأجهزة الكهربائية الخاصة بنا، مطالبًا المسئولين بالتدخل لخل هذه المشكلات .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة