خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الجد الـ cool رزق.. شاب يغير مظهر جده ويصوره بشكل محترف لجذب متابعي انستجرام

الأربعاء، 12 يونيو 2019 05:00 ص
الجد الـ cool رزق.. شاب يغير مظهر جده ويصوره بشكل محترف لجذب متابعي انستجرام صور الجد
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أنه من السهل أن يصبح شخصا نجم أزياء ويتحول إلى "فاشونستا" على مواقع التواصل الاجتماعي Instagram ويبدو ـنها طريقة يمكن التنبؤ بها للغاية، فالأجسام الأنيقة وإظهار الغنى والتصوير بشكل المحترف هم البوابة التى يمكن من خلالها العبور إلى بوابة المجد والشهرة.

الجد مع زوجتة
الجد مع زوجتة
صور الجد (1)
الجد

صور الجد (2)

 الجد

انضم الجد الياباني (Tetsuya) البالغ من العمر 84 عامًا، وهو مدرس كيمياء متقاعد إلى قائمة نجوم مواقع التواصل الاجتماعي والذي أصبح وجوده مميز في عالم الموضة.

صور الجد
صور الجد
صور تظهر أزياء الجد
صور تظهر أزياء الجد

حصل Tetsuya مؤخرًا على زيارة من حفيده Naoya Kudo، الذي كان عائدا إلى منزله في ولاية Akita لقضاء عطلة لمدة أسبوع، وقضا معًا بعض الوقت، وقاما بفعل أشياء ممتعة مثل التقاط الصور وتجربة بعض الملابس الراقية والمرح.

صور للجد بملابس عصرية
صور للجد بملابس عصرية
صور للجد
صور للجد

كانت نتائج "الصور الفوتوغرافية" لـ Tetsuya جيدة لدرجة أن Naoya Kudo قرر مشاركتها مع العالم، وسرعان ما انتشرت الصور على حساب Instagram وأصبح لدى الجد بالفعل أكثر من 88 ألف متابع.

صور متنوعة للجد
صور متنوعة للجد
صورة للجد لمقاس  للغلاف
صورة للجد لمقاس للغلاف

وقال كودو الحفيد لموقع "بورد باندا": "لقد كان جدى متحمسًا جدًا، وجاء الإلهام من الأشياء التي يرتديها كودو كل يوم"، وأضاف: "لقد كان يرتدى نفس الملابس التى ارتديتها بالفعل فى الماضى، لذلك أحضرت ملابسي من أجله".

إنه تحول كبير من الرجل الذي وصفه كودو بأنه "جده"، إلى رجل أنيق يرتدى ملابس عصرية، وأصبح "تيتسويا" يدرك شهرته الجديدة، لكنه لا يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي، ويقوم كودو حاليًا بتشغيل حساب Instagram الخاص به وسيواصل تحديثه مع جده، وقال "آمل أن أقوم بعمل كتاب مصور لأقدمه له كهدية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة