خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أهالى مشروع الإسكان بالعامرية يشكون الإهمال ووجود سوق مواشى بجانبه

الأربعاء، 12 يونيو 2019 09:00 ص
أهالى مشروع الإسكان بالعامرية يشكون الإهمال ووجود سوق مواشى بجانبه الاسكان الاجتماعى - ارشيفية
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ ، أحمد فتحي سرور، شكوى لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" حول الإهمال فى المنطقة المحيطة بمشروع القومى للاسكان بالعامرية مركز المحلة الكبرى .

 

وقال القارئ فى شكواه إن هناك حالة من الإهمال فى المنطقة المحيطة بمشروع القومى لإسكان مصر الاجتماعى، حيث يتم ردم الصرف الخاص بالمشروع الذى يأوى ٥٧٦ وحدة سكنية، فضلا عن وجود سوق مواشى ملاصق لهم  تماماً.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة