أكرم القصاص - علا الشافعي

مى تشارك صحافة المواطن برسوماتها.. وتؤكد: "فان جوخ مثلى الأعلى"

الثلاثاء، 11 يونيو 2019 10:00 م
مى تشارك صحافة المواطن برسوماتها.. وتؤكد: "فان جوخ مثلى الأعلى" إحدى رسومات القارئة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت القارئة مى شريف موسى إسماعيل، البالغة من العمر 15 عامًا من أهالى المرج بمحافظة القاهرة صحافة المواطن بموهبتها فى الرسم.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: "تعلمت الرسمم بنفسي من غير كورسات، وبدأت اهتم بيه من سنتين، واتعلمته من أول مرحلة كنت بشوف فيديوهات تعليم رسم خطوة بخطوة، وبعدها بدأت أجيب صور من الموبايل وأنقلها".

وأضافت: "الرسم بالنسبة لي صديقي الوحيد، عشان مبيزهقش مني، وبيتقبلني في كل حالاتي إن كنت مضايقة أو فرحانة، ومثلي الأعلى فان جوخ، وبتمنى أخش فنون جميلة، وبعدها أسافرر كتير وأوري الناس كلها شغلي، وأشارك في معارض كتير، وبعدها افتح المعرض الخاص بيا".

رسمة كارتونية للقارئة
رسمة كارتونية للقارئة
إحدى رسومات القارئة وألوانها
إحدى رسومات القارئة وألوانها
إحدى رسومات القارئة
إحدى رسومات القارئة
62417270_343254003039272_2610703765023490048_n
 
القارئة ورسوماتها

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة