خالد صلاح

5 زيارات لاستاد القاهرة والدفاع الجوى والسلام.. الحكومة تستعد لبطولة الأمم الأفريقية برفع كفاءة أرضيات الملاعب وتطوير المدرجات وغرف اللاعبين.. مصطفى مدبولى: كان 2019 ستظهر قدرتنا على تحقيق الإنجاز فى وقت قياسى

الثلاثاء، 11 يونيو 2019 01:00 م
5 زيارات لاستاد القاهرة والدفاع الجوى والسلام.. الحكومة تستعد لبطولة الأمم الأفريقية برفع كفاءة أرضيات الملاعب وتطوير المدرجات وغرف اللاعبين.. مصطفى مدبولى: كان 2019 ستظهر قدرتنا على تحقيق الإنجاز فى وقت قياسى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من النشاط المكثف والمتابعات الميدانية المستمرة، تعيشها حكومة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، والوزراء المعنيين لمتابعة الترتيبات النهائية استعدادا لانطلاق مواجهات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم فى نسختها الـ 32 فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019، حيث أجرى رئيس الوزراء ثلاث زيارات متتالية لاستاد القاهرة وزيارة لاستاد السلام وأخرى لاستاد الدفاع الجوى.

 

وأعلنت الحكومة عقب الجولات والمتابعات الميدانية التى قام بها رئيس الوزراء أن مصر مستعدة لتظهر قدرتها الكبيرة على التنظيم والإعداد، وتحقيق الإنجاز فى وقت قياسى، وهو أمر ليس جديدًا على هذا البلد.

 

وشملت التطويرات التى أعلنت الحكومة عن الانتهاء منها استعدادا للبطولة الانتهاء من تطوير المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة والانتهاء من تطوير الطرق المحيطة بمنطقة استاد القاهرة، وإنشاء طريق ربط بين شارع الفنجرى وشارع يوسف عباس، لتيسير الحركة المرورية، وتسهيل الوصول إلى الاستاد، بجانب الانتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة لأرضية ملعب استاد الدفاع الجوى ومدرجات الإعلاميين، والبوابات الرئيسية والفرعية، ودورات مياه الجماهير، وغرف خلع ملابس اللاعبين، وغرف الإسعاف بالاستاد، وزيادة عدد كراسى المقصورة الرئيسية، وكراسى اللاعبين، و دعم شبكة الواى فاى بالاستاد.

 

كما شملت أعمال التطوير باستاد السلام الانتهاء من تطوير أرضية الملعب، وأبراج الإنارة، وقاعات الـ VIP، ومدرجات الجماهير والإعلاميين، وغرف خلع ملابس اللاعبين، والمركز الصحفى والإعلامى، ودورات مياه الجماهير، والكاميرات وغرف المراقبة الخاصة بالاستاد.

 

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء خلال زياراته الميدانية لكلا من استاد القاهرة والسلام والدفاع الجوى التى قام بها على مدار الأيام الماضية وأخرها مساء أمس الأثنين، على أن هذه البطولة تعدُ فرصة ذهبية لإظهار قدرة مصر الكبيرة، على التنظيم والإعداد، وتحقيق الإنجاز فى وقت قياسى، وتطلعه لأن تكون البطولة دفعة ايجابية لرياضة كرة القدم المصرية بفضل ما تم من تطوير للملاعب المصرية وتوفير التجهيزات على أعلى مستوى.

 

وفى السياق ذاته تفعل الحكومة المصرية غرف العمليات بكافة الوزارات والمحافظات المعنية وغرفة العمليات الرئيسية، لاستقبال أى شكاوى خلال فترة البطولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة