خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ارتياح فى الأهلى. ومكاسب عديدة بعد بيان الجبلاية

الثلاثاء، 11 يونيو 2019 12:16 ص
ارتياح فى الأهلى. ومكاسب عديدة بعد بيان الجبلاية مجلس الأهلى ووزير الرياضة وهانى أبوريدة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الارتياح على الأجواء بالنادى الأهلى عقب بيان اتحاد الكرة بشان مواعيد المباريات المتبقية بالدورى والتى جاءت لتشير إلى أن مجلس الإدارة كان على حق وأراد تحريك المياه الراكدة داخل نظام مسابقات الجبلاية .

بحسب مصدر قريب من المجلس الأحمر رفض ذكر اسمه ..فان مجلس الإدارة يرى أن اتحاد الكرة أقر بوجود أخطاء فى الفترة الماضية ولم يتسع الوقت لتصحيحها  كما تضمن أيضا اعتراف الجبلاية بأحقية الاهلى فى مطالبه التى نادى بها في بيانه حين خاطبه بإنهاء مسابقة الدورى الممتاز قبل فعاليات كاس الامم الافريقية وهو أمر أصبح صعب واقعيا ولكن التأكيد على مشروعية مطالب الأهلى التى تتفق مع اللوائح وتخدم الأندية كلها وليس النادى الأهلى فقط .

أضاف المصدر نفسه أن بيان الجبلاية، تضمن إعلاء قيمة الاهلى  حين ارتضي بما جاء في البيان الأحمر، ثم ناشده بإغلاق الملف لحين الإصلاح لحث الأهلى الوطنى وإعلاء الصالح العام لمصر.

وقال أيضا أن اتحاد الكرة وعد بإعداد لائحة للمسابقات التى يضعها خبراء متخصصين، ويتم عرضها على الأندية لإبداء رأيهم وهو ما يحدث لأول مرة وسيصب فى الصالح العام الذى دائما ما يطالب به الاحمر  .

كما وعد اتحاد الكرة خلال بيانه بعدم وقوع أي ضرر على اي من الاندية التى تشارك فى البطولات الافريقية فى القيد الافريقية بمخاطبة الكاف لمد القيد حتي تتمكن الاندية المصرية من الاستفادة  وايضا وعد بالاتفاق مع الشركة المسئولة للتجهيز لتطبيق تقنية الفيديو فى الدورى الممتاز خلال الفترة المقبلة 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Belal

هذا هو موقف الأهلي

أنا فخور بأنني اهلاوي لان النادي صاحب مباديء لا يحيد عنها لانها في صالح الجميع وقد يحتاج الآخرين لوقت حتي يفهموها . معلش المهم انهم في النهايه يدركون من هو الأهلي العظيم برجاله علي مر السنين .

عدد الردود 0

بواسطة:

shady mousa

الصب فى المصلحه

وصلتوا لمرحله الصب فى المصلحه العامه ههههههههه ماشى  والاهلى بيدور على مصلحه كل الفرق وليس الاهلى فقط استحاله انما هو فقط قصر ديل لكم وللاهلى 

عدد الردود 0

بواسطة:

جميل

منار. هديت

والله بجد انتو كده كسبتوا طب القرارات ديه طلعت ومد فترة القيد الأفريقى قبل بيان الأهلى .اتغلب التعادل كسب انسحب منسحبش هو موهوم انو ديما صح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة