موقف تروسيكل وحنطور وسوق خضار تحت أقدام "عميد الأدب العربى" بمركز مغاغة

الإثنين، 10 يونيو 2019 01:00 ص
موقف تروسيكل وحنطور وسوق خضار تحت أقدام "عميد الأدب العربى" بمركز مغاغة موقف تروسيكل تحت تمثال عميد الأدب العربى بمغاغة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل أحد قراء اليوم السابع، من أهالى مركز مغاغة بمحافظة المنيا، شكوى من موقف للتروسيكل تحت تمثال عميد الأدب العربى طه حسين.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "الأصل فى وضع التماثيل هو تخليد ذكرى الشخصيات العظيمة، والارتقاء بالمظهر الحضارى للميادين والمدن، ولا يصح أبدا أن يكون تحت تمثال عميد الادب العربى موقف تروسيكل، وموقف حناطير، وطماطم وكرمب، مناشدا المسئولين بمجلس مدينة مغاغة بالعمل على رفع الإشغالات من تحت التمثال وإعادة الميدان إلى سابق عهده والحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة".

2
 موقف تروسيكل تحت تمثال عميد الأدب العربى بمغاغة  

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصوروالفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة