خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

صور.. شكوى من اختلاط مياه الصرف الصحى بترعة أم دلال بالمنوفية

الإثنين، 10 يونيو 2019 11:00 م
صور.. شكوى من اختلاط مياه الصرف الصحى بترعة أم دلال بالمنوفية مياه الصرف بترعة أم دلال
كتب أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ عبده إبراهيم، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، للإبلاغ عن فتح مصرف ميت فارس لمحطة الصرف الصرف الصحى على ترعة "أم دلال" التى تعمل على تغذية أراضى قرية جنزور التابعة لمحافظة المنوفية.
 
وأوضح القارئ أن ذلك يهدد جميع الأراضى التى تتعدى 1000 فدان بالبوار، وكذلك انتشار الأمراض بسبب البعوض والروائح الكريهة وذلك لمرور الترعة داخل الكتلة السكنية لهذة القرى.
 
اختلاط المياه بالصرف
اختلاط المياه بالصرف

مياه الصرف بترعة أم دلال
مياه الصرف بترعة أم دلال
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة