خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

برشلونة يستأنف مفاوضاته لضم دي ليخت مدافع أياكس الهولندى

الإثنين، 10 يونيو 2019 02:48 م
برشلونة يستأنف مفاوضاته لضم دي ليخت مدافع أياكس الهولندى دي ليخت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف نادى برشلونة الإسبانى مفاوضاته مع ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الهولندى بمحاولة جديدة لإقناعه بالانتقال إلى البلوجرانا خلال هذا الصيف.

وكان نادى برشلونة قد عرض 80 مليون يورو لضم ماتياس دى ليخت مدافع أياكس، لكن تم رفضه من قبل الأخير عن طريقة وكيل أعماله مينو رايولا، ثم تجاهل اللاعب هذا الملف مؤقتاً خلال فترة خوضه دورى الأمم الأوروبية مع هولندا التى اختتمت منافساتها أمس، الأحد، بخسارة الطواحين أمام البرتغال فى المباراة النهائية. 

وفقاً لما نشرته شبكة "ESPN"، فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة سيجرى اتصالات جديدة بمينو رايولا وكيل أعمال ماتياس دى ليخت مدافع أياكس الهولندى من أجل الوصول إلى صيغة اتفاق تنهى الصفقة لصالح البلوجرانا خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن إدارة برشلونة أمام أمر واقع برفع قيمة العرض السابق لشراء دى ليخت، خاصة أن باريس سان جيرمان رفع المقابل المادى إلى 90 مليون يورو، وهو ما قد يرجح كفته فى إنهاء الصفقة.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة قد عرض 75 مليون يورو بالإضافة إلى راتب سنوى يتراوح ما بين 7 إلى 8 ملايين يورو سنوياً، فيما بلغ عرض باريس سان جيرمان 90 مليون يورو بالإضافة إلى 15 مليون يورو.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة