أكرم القصاص - علا الشافعي

هدف الوداد الملغي ضد الترجي حديث الصحافة المغربية

السبت، 01 يونيو 2019 10:43 ص
هدف الوداد الملغي ضد الترجي حديث الصحافة المغربية جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة المغربية مساحات واسعة للحديث عن تتويج نادي الترجي التونسي بلقب دوري ابطال افريقيا للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى تاريخه على حساب الوداد البيضاوي المغربي، واصفة ما حدث في ملعب "رادس" بـ"الفضيحة".

وكانت المباراة التى جمعت الفريقين قد توقفت فى الدقيقة (61) لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو، من أجل استكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربي، وليد الكرتي، وألغاه الحكم بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجي.

هدف الوداد الملغي

وبعد نحو ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبي باكارى جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".

وعنونت صحيفة "هسبريس"، "فضيحة كروية تمنح الترجي لقب أبطال افريقيا على حساب الوداد"، بينما كتب موقع "اليوم 24"، "مهزلة.. الكاف يعلن الترجى بطلا لأفريقيا رغم عدم إكمال المباراة"، موضحاً أن رفض الحكم الجامبى بكارى جاساما احتساب هدف صحيح لنادى الوداد، بجانب رفضه الاحتكام لتقنية الفيديو، مشهد غريب لا يتابعه عشاق كرة القدم سوى فى القارة السمراء.

وكتب موقع "البطولة"، "بعد الفضيحة.. الكاف يعلن تتويج الترجي بدوري ابطال افريقيا"، وقال "بعد أكثر من ساعة من توقف اللعب وفى فضيحة بكل المقاييس، خرج الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بقرار مفاجئ وغير متوقع، بعدما تقرر الإعلان أن الترجى الرياضى هو بطل دورى أبطال أفريقيا لموسم 2018-2019".

وعنونت صحيفة "العلم"، "فار العار يرغم الوداد على الانسحاب من المهزلة أمام الترجي التونسي"، بينما كتبت صحيفة "المنتخب"، "فضيحة تاريخية تسرق اللقب من الوداد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة