أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعب الوداد: الرشوة تحكم مباريات ابطال افريقيا ونود الانتقال لأسيا

السبت، 01 يونيو 2019 10:12 ص
لاعب الوداد: الرشوة تحكم مباريات ابطال افريقيا ونود الانتقال لأسيا محمد أوناجم لاعب الوداد البيضاوي المغربي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن محمد أوناجم، لاعب الوداد البيضاوى المغربى، هجوماً عنيفاً على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، عقب الأحداث التى شهدتها مباراة فريقه أمام الترجي التونسي التى أقيمت مساء أمس على ملعب "رادس"، فى "إياب" نهائي دوري ابطال افريقيا.

وأوضح محمد أوناجم أن ما حدث فى مباراة الوداد البيضاوى المغربي والترجي التونسي بملعب "رادس" يؤكد انتشار الرشوة والتلاعب بنتائج المباريات فى القارة السمراء، واصفاً ما حدث أمس بـ"المهزلة".

وقال محمد أوناجم، فى تصريحات لموقع "البطولة" المغربي، "فى رادس أدركت أن الكرة الأفريقية لا تزال تحكمها عملية البيع والشراء، من الجيد أن هذه المهزلة ظهرت أمام الجميع، فى المغرب ضمن مباراة الذهاب غضيّنا الطرف عن مجموعة من الأشياء، لنفاجأ بأن تقنية الفيديو غير مشغلة فى لقاء الإياب، نحن لم ننسحب، لكننا انتصرنا لكرامتنا ورفضنا مواصلة المباراة، ما حدث فظيع، أمر لا مثيل ولا سابقة له".

وأضاف لاعب الوداد البيضاوى المغربي، "لم نعد نريد مواصلة المشوار في هذه القارة، نود الانتقال إلى آسيا".

وكانت المباراة قد توقفت في الدقيقة (61)، لمطالبة لاعبي الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو، من أجل استكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربي، وليد الكرتي، وألغاه الحكم بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجي.

وبعد نحو ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبي، باكاري جاساما، صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة