أكرم القصاص - علا الشافعي

الهند بلد العجايب.. 7 كنوز خفية ممكن تخلى أى حد غنى فى ثوانى

السبت، 01 يونيو 2019 03:00 ص
الهند بلد العجايب.. 7 كنوز خفية ممكن تخلى أى حد غنى فى ثوانى كنوز الهند
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجد حقائق لكنوز ما زالت موجودة حتى الآن فى الهند يمكن بالبحث عنها أن تصبخ غنى في لحظات، وذلك وفقًا لما نشره موقع "brainberries " الأجنبى، تلك الكنوز التى نقدمها لكم من خلال السطور التالية، إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة لكسب المال. 

1. قلعة الوار "بالا كويلا"

عندما تم نفي الإمبراطور جاهانجير، أمضى بعض الوقت في قلعة الوار في راجستان وكان يمتلك الكثير من أغلى الأشياء والمجوهرات والكنوز التى يصعب تقديرها بثمن، وأكد أنه أخفى معظم كنوزه في مكان ما في هذه المنطقة، وبعد فترة من الزمن تم استرداد العديد من هذه الكنوز، لكن يوجد الكثير منها خفى حتى الآن.

كنوز الهند (3)

كنوز الهند 
 

2. راجستان

الرجل سينغ الأول، بعد أن غزا الأفغان وضع كل ما حصل عليه من غنائم ثمينة داخل صندوق ضخم، وكان يرسل للملك بعضًا منها كجزية ويستأثر هو بالباقى، فأين هذا الصندوق؟ أنه في راجستان

كنوز الهند (5)

كنوز الهند
 

3. معبد سري موكامبيكا

منذ أكثر من 1200 عام، تم بناء معبد آلهة موكامبيكا فى منطقة غاتس الغربية في منطقة كولور بولاية كارناتاكا من قبل إمبراطورية فيجاياناجارا الغنية، وكان كل شيء مرصع بالكثير من المجوهرات والذهب، بصرف النظر عن ذلك، تقول الأسطورة إنه توجد غرفة خفية مليئة بالكنوز التي لا يمكن تصورها في مكان ما في المعبد والحراس مجموعة من الثعابين.

كنوز الهند (7)

كنوز الهند 
 

4. نفق شارمينار فى حيدر أباد

نفق يربط بين شارمينار وقلعة جولكوندا، حيث أخفى أحد ملوك الهند في الزمن البعيد كل كنوزه في هذا النفق، وحاول الكثير من البشر الوصول إلى هذا النفق ولكن دون جدوى، وحتى يومنا هذا لم يعثر أحد عليه، رغم تأكيد هذه المعلومة من الجميع داخل الهند.

5. معبد Padmanabhaswamy 

تم افتتاح غرفة سرية تحت الأرض في معبد Padmanabhaswamy منذ سنوات قليلة، وكانت تضم مجموعة هائلة من الكنوز والمجوهرات الثمينة والأحجار الكريمة، مثل الذهب، والفضة، والماس، وأشياء لا تقدر بثمن، والمزهل والذى يعطيك دفعة للتجربة أن هناك قبو آخر في المعبد ولكن أين يوجد؟ هذا هو السؤال.

كنوز الهند (8)

كنوز الهند 
 

6. نهر كريشنا 

إذا كنت محظوظًا فقم بالاسترخاء فى ولاية أندرا باديش التى يوجد بها أروع أنواع الماس في العالم، حيث تحمل مياه نهر كريشنا بعضًا من الماس الخام غير المصقول، ومن يدرى فقد تجد الماس Koh-i-Noor الجديد.

كنوز الهند (10)

كنوز الهند 
 

7. سون بهاندار الكهوف

على طريقة افتح يا سمسم، هناك كهوف في بيهار تقول الأساطير إنها تحمل صندوقًا ضخمًا يحمل كنزًا ذهبيًا في مكان ما داخلها مموهاً للأمان، وتقول الأسطورة أيضًا إن الباب السري سيفتح بطريقة سحرية إذا فككت الكتابات الموجودة داخل الكهف.

كنوز الهند (11)

كنوز الهند










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة