خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الترجى يتوج بلقب أبطال أفريقيا بعد انسحاب الوداد

السبت، 01 يونيو 2019 01:48 ص
الترجى يتوج بلقب أبطال أفريقيا بعد انسحاب الوداد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج الترجى التونسى بطلا ببطولة دورى أبطال أفريقيا ، بعد انسحاب الوداد المغربى. 

أعلن الحكم الجامبى باكارى جاساما فوز الترجى التونسي على الوداد المغربى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب "رادس"، بعد توقفها لمدة ساعة وربع.
 
وتوقفت المباراة بعد إلغاء هدف يراه فريق الوداد صحيحا فى الدقيقة 60 من زمن اللقاء، وفشل حكم المباراة الجامبى باكارى جاساما فى مشاهدة لقطة المباراة عبر تقنية الفيديو "الفار"، نظرا لعدم تواجدها من الاساس لعدم وجود قطعة معينة، لتشغيل هذه التقنية، الأمر الذى تسبب فى أزمة كبيرة أوقف على أثرها اللقاء لمدة تجاوزت 75 دقيقة، قبل أن يعود ويعلن فوز الترجى، بعد رفض الوداد المغربى إستكمال المباراة. 
وحاول أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم إنهاء الأزمة من خلال دخوله إلى أرضية الملعب رفقة مسئولى الفريقين، ولكن لم يحدث شيئا جديدا، لإصرار الجانب المغربى على إحتساب الهدف الملغى قبل مواصلة المباراة.  
 
وكان الترجى قد تقدم بهدف فى الدقيقة 42 من زمن اللقاء، عن طريق يوسف البلايلى من تسديدة قوية، فشل حارس الوداد فى التصدى لها، قبل أن يسجل وليد الكرتى هدفا للفريق المغربى فى الدقيقة 60، يتسبب فى إيقاف المباراة، لمطالبة لاعبى وداد الأمة باحتساب الهدف. 

وكان لقاء الذهاب قد حسمه التعادل الإيجابى بنتيجة 1 – 1، يوم الجمعة الماضى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة