شائعات الرحيل تطارد 5 أهلاوية فى الصيف.. وليد أزارو مهدد بعدم البقاء فى الدورى المصرى.. الأحمر يرفض التفريط فى حسين الشحات.. الدكة تقرب إسلام محارب وأحمد الشيخ من مغادرة القلعة الحمراء.. ومعلول ممنوع الاقتراب

الخميس، 09 مايو 2019 12:19 م
شائعات الرحيل تطارد 5 أهلاوية فى الصيف.. وليد أزارو مهدد بعدم البقاء فى الدورى المصرى.. الأحمر يرفض التفريط فى حسين الشحات.. الدكة تقرب إسلام محارب وأحمد الشيخ من مغادرة القلعة الحمراء.. ومعلول ممنوع الاقتراب شائعات الرحيل تطارد 5 أهلاوية فى الصيف
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب الموسم المحلى من نهايته بدأت الشائعات تُطارد عددا من لاعبى الأهلى بشأن رحيلهم من القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لسبب أو لآخر وهو ما نُلقى الضوء عليه فى سياق التقرير التالى:

 

1- وليد أزارو

ظهر اسم المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى بقوة على سطح الأحداث الكروية داخل القلعة الحمراء وخارجها بسبب تناثر أنباء قوية حول إمكانية رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

غياب "ماكينة" أهداف وليد أزارو عن معدلها الكبير الذى كانت عليه فى الموسم الماضى فتح الباب أمام تكهنات كثيرة حول ارتفاع أسهم المهاجم المغربى فى الرحيل عن النادى الصيف المقبل لخوض تجربة الاحتراف.

 

2- إسلام محارب

تحول إسلام محارب لاعب الأهلى لأحد اللاعبين المُرشحين بقوة للرحيل عن النادى الصيف المقبل، ودخل نادى مصر المقاصة فى مفاوضات للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الفيومى.

ولا يُشارك محارب مع الأهلى منذ فترة طويلة لأسباب فنية، الأمر الذى جعل اللاعب تحت ميكروسكوب عدة أندية محلية أبرزها سموحة ومن بعده المقاصة.

وتبدو حظوظ إسلام محارب كبيرة فى الرحيل نهاية الموسم الجارى، على خلفية عدم المشاركة لفترة طويلة رغم جاهزيته للمشاركة فى المباريات.

 

3- حسين الشحات

رغم أنه انتقل للأهلى فى يناير الماضى قادماً من العين الإماراتى فى صفقة قياسية، إلا أنه دخل هو الآخر دائرة المُرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء فى الصيف المقبل، وفقاً للشائعات التى تناثرتها أنباء وتقارير إعلامية.

حسين الشحات القادم للأهلى مقابل ما يقرب من 90 مليون جنيه يشترك مع الأهلى بشكل شبه مُنتظم غير أنه لم يُقدم حتى الآن ما ينتظره منه ملايين الجماهير الأهلاوية، الأمر الذى جعل البعض يتكهن برحيله عن النادى غير أن هذه الأنباء نفاها مسئولو الأهلى جملة وتفصيلاً.

 

4- أحمد الشيخ

كان منطقياً أن يتجدد الحديث حول مصير أحمد الشيخ مع الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما غاب عن حسابات فريقه طوال الفترة الماضية، ولم يُشارك إلا لدقائق معدودة لا تناسب قدرات اللاعب الذى سبق وتألق بقميص المقاصة، لكنه لم يظهر بنفس الصورة مع الأهلى، وهو ما يجعل بقاءه فى القلعة الحمراء أمراً صعب للغاية.

 

5- على معلول

من وقت لآخر تظهر فى الأفق أنباء حول تلقى على معلول ظهير أيسر الأهلى عروضا للاحتراف الخارجى، خاصة أن اللاعب يُقدم مستويات ولا أروع مع ناديه، وبات أحد نجوم الشباك فى الأهلى وقاده لانتصارات رائعة محلياً.

إدارة الأهلى أغلقت الباب سريعاً فى وجه هذه الأنباء، وأكدت أن على معلول لن يرحل لأن الجهاز الفنى مُتمسك به للنهاية لحاجة الفريق لجهوده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة