أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الأهلى يتحدث عن دوافع فريقه للتتويج بالدورى وكفاح المنافسين

الأربعاء، 08 مايو 2019 12:26 م
مدرب الأهلى يتحدث عن دوافع فريقه للتتويج بالدورى وكفاح المنافسين محمد يوسف
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلى صعوبة مواجهة سموحة التى تقام مساء السبت المقبل فى إطار مواجهات الأسبوع الـ32 فى بطولة الدورى العام، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أن الأهلى يلعب على بطولة، وأنه يهتم بكل تأكيد بالمنافس وحالته الفنية ورغبته فى حصد الثلاث نقاط، وهو طموح مشروع للجميع، لكن تظل حالة الأهلى ودوافعه أكبر، خاصة أن الفريق مطالب بالفوز باللقب وهو أمر يحتاج إلى التركيز الشديد فى الأمتار الأخيرة من المسابقة، والتى تشهد منافسة قوية ودوافع مختلفة بين جميع الفريق ما بين رغبة البعض فى التواجد فى بطولة أفريقية أو الهروب من شبح الهبوط وهو ما يزيد من صعوبة جميع المباريات.
 
وقال يوسف: "نعلم جيدا أن سموحة يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية مع الأهلى لتأمين موقفه من البقاء فى بطولة الدورى، ونحترم كفاح جميع الفرق فى الأسابيع الأخيرة من المسابقة، وأن مواجهة السبت المقبل لن تكون سهلة".
 
وأضاف المدرب العام: "فريق سموحة قدم مباريات قوية أمام الأهلي من قبل، ودائما ما يكون منافسا عنيدا، وهو ما يتطلب المزيد من الجهد لتخطى هذه المواجهة".
 
وأكد يوسف أن تركيز الأهلى منصب حاليا على مواجهة سموحة فقط، من أجل حصد الثلاث نقاط ومواصلة مشوار المنافسة على اللقب.
 
وأشار المدرب العام للأهلى إلى أن مرحلة المحطات الصعبة فى الدورى لم تنته، وأنه أكد من قبل على أن المرحلة الحالية تحتاج إلى التعامل معها على أنها وحدة واحدة تضم عددا من المباريات يحتاج الفريق إلى الفوز بها جميعا من أجل حسم اللقب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة