خالد صلاح

ليفربول: مستعدون لخوض مباراة كبيرة أمام توتنهام.. فنحن أيضًا لا نعرف المستحيل

الأربعاء، 08 مايو 2019 11:15 م
ليفربول: مستعدون لخوض مباراة كبيرة أمام توتنهام.. فنحن أيضًا لا نعرف المستحيل ليفربول
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادى ليفربول الإنجليزى، أنهم مستعدون لخوض مباراة كبيرة أمام توتنهام الإنجليزى فى نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا، مؤكدين أنهم لا يعرفون المستحيل.

 

وقال حساب ليفربول: "الآن أصبحنا نعرف من سنواجه فى نهائى دورى أبطال أوروبا، مستعدون لخوض مباراة كبيرة أمام توتنهام هوتسبير، فنحن أيضًا لا نعرف المستحيل".

ليفربول
ليفربول

 

وخطف توتنهام الإنجليزى بطاقة التأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق أياكس أمستردام الهولندى 3 - 2، فى لقاء إياب نصف النهائى، الذى جمع الفريقين على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، بعد خسارة لقاء الذهاب على أرضه بهدف نظيف لصالح أحفاد كرويف.

 

بينما تأهل فريق ليفربول الإنجليزى، إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد أن حقق ريمونتادا تاريخية أمام ضيفه برشلونة الإسبانى بالفوز 4-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الثلاثاء، على ملعب "أنفيلد" بإنجلترا، فى إياب الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا، وكان برشلونة قد فاز ذهابا على ملعبه "كامب نو" بنتيجة 3-0 ، خلال مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين الأربعاء الماضى، على ملعب "كامب نو"، ليتأهل إلى نهائى دورى الأبطال عن جدارة بمجموع المباراتين 4-3.

 

 ويواجه فريق توتنهام نظيره فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى المباراة النهائية، الأول من شهر يونيو المقبل على ملعب "واندا متروبوليتانو"، معقل فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة