الروائى العالمى باولو كويلو يحتفى بريمونتادا ليفربول بصورة محمد صلاح.. صور

الأربعاء، 08 مايو 2019 07:56 م
الروائى العالمى باولو كويلو يحتفى بريمونتادا ليفربول بصورة محمد صلاح.. صور باولو كويلو يحتفى بريمونتادا ليفربول بصورة محمد صلاح
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى الروائى البرازيلى العالمى باولو كويلو، بريمونتادا ليفربول الإنجليزى، وتأهله إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد أن حقق فوزا تاريخيا أمام ضيفه برشلونة الإسبانى بالفوز 4-0.

واحتفى الروائى البرازيلى العالمى باولو كويلو، بفوز ليفربول بنشر صورة النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، على الرغم من أنه لم يشارك فى المباراة نتيجة للإصابة التى تعرض لها.

باولو كويلو يحتفى بفوز ليفربول مستخدما صورة محمد صلاح
باولو كويلو يحتفى بفوز ليفربول مستخدما صورة محمد صلاح

 

واستخدم صاحب الرائعة الروائية "الخيميائى" صورة محمد صلاح التى حظيت بإعجاب الملايين، وهى الصورة التى تم التقاطها له خلال حضوره المباراة ضمن صوف المشجعين، مرتديا تيشيرت كتب عليه "Never Give Up"، وكتب باولو كويلو على هذه الصورة: Winner. وفى نفس السياق، أشاد باولو كويلو بمستوى الحارس البرازيلى أليسون، خلال المباراة.

باولو كويلو
باولو كويلو

 

هذا وأقيمت مباراة ليفربول الإنجليزى وبرشلونة مساء أمس الثلاثاء على ملعب "أنفيلد" فى إنجلترا، فى إياب الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا.

محمد صلاح بعد ريمونتادا ليفربول
محمد صلاح بعد ريمونتادا ليفربول

 

محمد صلاح وزوجته خلال مباراة ليفربول الإنجليزى وبرشلونة
محمد صلاح وزوجته خلال مباراة ليفربول الإنجليزى وبرشلونة

 

وتمكن ليفربول الإنجليزى من تحقيق الريمونتادا بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، الذى سيُقام فى ملعب "واندا ميتروبوليتانو" فى الأول من يونيو المقبل.

ابتسامة محمد صلاح بعد ريمونتادا ليفربول
ابتسامة محمد صلاح بعد ريمونتادا ليفربول

 

وتعد هذه المرة الثانية على التوالى التى نجح فيها الحارس البرازيلى أليسون فى إقصاء برشلونة من دورى أبطال أوروبا.

باولو كويلو، هو روائى وقاص برازيلى ولد فى 24 أغسطس 1947. تتميز رواياته بمعنى روحى يستطيع العامة تطبيقه مستعملاً شخصيات ذوات مواهب خاصة، لكن متواجدة عند الجميع. كما يعتمد على أحداث تاريخية واقعية لتمثيل أحداث قصصه.

ويشار إلى أنه فى عام 2007 تم اختياره ليكون سفيرا للسلام التابع للأمم المتحدة. وتعد "الخيميائى" أشهر رواياته وتمت ترجمتها إلى 80 لغة ووصلت مبيعاتها إلى 150 مليون نسخة فى جميع انحاء العالم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة