خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عطلات بالمالديف وطائرات خاصة.. لايف ستايل أبناء الأثرياء بعيدا عن الأضواء

الأربعاء، 08 مايو 2019 03:00 م
عطلات بالمالديف وطائرات خاصة..  لايف ستايل أبناء الأثرياء بعيدا عن الأضواء نمط حياة أبناء الأثرياء
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع الأثرياء بنمط حياة ثرى ومختلف، نمط يليق بثرائهم الشديد، إذ يذهبون لأماكن بعينها، ويتسوقون من أماكن معينة، ويستهدفون مناطق مميزة لقضاء عطلاتهم وإجازاتهم بعيدا عن الأضواء، كما يملكون نمط حياة مرفه بصورة مبالغ فيها فى بعض الأحيان، ويعيشون حياة مترفة جدا فى أبسط تفاصيلها.

وعلى الرغم من ثرائهم الشديد، إلا أن مجتمع الأثرياء مغلف ببعض من الغموض، وكثير من السرية والخصوصية، كما أنه مجتمع كبير ومتشعب، هذا بجانب أن هناك أشخاص عاديين يرغبون فى الاندماج فيه، وبعضهم ينجح بالفعل فى الانضمام إليه رغم الحالة المادية المتواضعة فى بعض الحالات.

السفر بطائرات خاصة، وسيارات باهظة الثمن، ورحلات للمالديف، وأشهر المطاعم الأوروبية، وارتداء أشهر الماركات العالمية، هو ما رصده حساب عبر انستجرام، تخصص فى كشف الحياة السرية لأبناء الأثرياء، وكيفية قضاء عطلاتهم، فالحساب الذى حمل اسم " rich kids secres"، يرصد نمط حياة أبناء الأثرياء من حول العالم.

"تشارلز موريس" هو أحد الأشخاص الذين يتبعون نمط حياة الأثرياء، أكد فى تصريحات لشبكة "سى إن إن"، أنه قرر إلقاء الضوء على حياة الأثرياء وأين يقضون عطلاتهم، لإلهام محبى السفر للأماكن التى يمكن أن يزوروها للاستمتاع بوقتهم كأبناء الأثرياء، وأكد أن أغلب الأثرياء أمريكيين أو أوروبيين من الطبقة الأرستقراطية".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة