رئيس الحكومة التونسية يحقق فى أحداث مباراة الصفاقسي ونهضة بركان

الثلاثاء، 07 مايو 2019 07:32 م
رئيس الحكومة التونسية يحقق فى أحداث مباراة الصفاقسي ونهضة بركان رئيس الحكومة التونسية مع خماخم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد يوسف الشاهد، رئيس الحكومة التونسية اجتماعًا مهمًا مع منصف خماخم، رئيس نادى الصفاقسي، للحديث عن أحداث العنف التى تعرضت لها بعثة الفريق فى المغرب، خلال مباراة نهضة بركان بإياب نصف نهائى كأس الكونفدرالية أمس الأول، الأحد، والتى انتهت بفوز الأخيرة 0-3 والتأهل للمباراة النهائية ومواجهة الزمالك.

أكدت صحيفة "الشروق" التونسية، أن الشاهد رئيس الحكومة التونسية اجتمع مع منصف خماخم لمناقشة الصعوبات والأحداث التى تعرضت لها بعثة الصفاقسي خلال مباراة نهضة بركان الأخيرة بإياب نصف نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

كان فريق الصفاقسي التونسي كان قد اتهم مضيفه فريق نهضة بركان بالتآمر عليه، والتشويش، من خلال إشعال جميع إنذارات الفندق حيث تقيم بعثة الفريق التونسي في بركان.

وكتب نادى الصفاقسى من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ليلة المباراة: "تواصل الممارسات الدنيئة على بعثة النادي الرياضي الصفاقسي، ليلة المباراة أمام نهضة بركان، وانطلاقًا من الساعة الخامسة صباحًا، كل منبهات الصوت الموجودة في مقر الإقامة يتم تشغيلها فجأة".

وشهدت مباراة نهضة بركان ضد الصفاقسي على أحداث شغب وعنف كبيرة من جانب لاعبى النادى التونسي، حيث قاموا بالهجوم على حكام المباراة وغرف ملابس الملعب البلدي لبركان، وذلك بعد الخروج الأفريقي أمام نهضة بركان بريمونتادا تاريخية 0-3، حيث كانت نتيجة الذهاب 2-0 لصالح الصفاقسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة