الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة سموحة.. جروس يعقد جلسة مع لاعبى الزمالك على هامش المران بعد التأهل إلى نهائى الكونفدرالية.. والمصرى يستعد لحرس الحدود بعد إجازة 24 ساعة

الثلاثاء، 07 مايو 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة سموحة.. جروس يعقد جلسة مع لاعبى الزمالك على هامش المران بعد التأهل إلى نهائى الكونفدرالية.. والمصرى يستعد لحرس الحدود بعد إجازة 24 ساعة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الثلاثاء، 7 مايو 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، الأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة سموحة، جروس يعقد جلسة مع لاعبى الزمالك على هامش المران..

الأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة سموحة

يستأنف فريق الكرة الأول بالأهلى اليوم الثلاثاء استعداداته قبل مواجهة سموحة، المقرر اقامتها السبت المقبل فى إطار منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدورى الممتاز، وهى المواجهة التى يسعى فيها المارد الأحمر للفوز للتقدم أكثر فأكثر من درع الدورى.

ومنح مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى لاعبيه راحة سلبية من المران أمس الاثنين، عقب الفوز على النجوم بهدفين نظيفين فى بطولة الدورى العام مساء الأحد الماضى.

جروس يعقد جلسة مع لاعبى الزمالك على هامش المران

يعقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، جلسة مع لاعبى الفريق على هامش المران الأول اليوم، لتهنئتهم على الوصول لنهائى الكونفدرالية، ومطالبتهم بغلق هذا الملف مؤقتًا والتركيز على المباراة المقبلة أمام وادى دجلة، المقرر إقامتها الخميس المقبل، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، وأهميته فى العودة مرة أخرى للمنافسة على صدارة ترتيب الدورى الممتاز، بعدما تراجع الأبيض إلى المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة المحلية الذى تصدره الأهلى برصيد 67 نقطة فيما جاء بيراميدز فى المركز الثانى برصيد 65 نقطة، وخلفهم الزمالك برصيد 60 نقطة، إلا أن الأبيض خاض 27 مباراة فقط مقابل 31 مباراة خاضها بيراميدز و29 مباراة للأحمر، بالإضافة إلى التشديد على أهمية الفصل بين بطولتى الكونفدرالية والدورى الممتاز، من قبل اللاعبين لأخذ كل مباراة فى توقيتها، بجانب تصحيح بعض الأخطاء التى شهدتها مباراة النجم الساحلى الأخيرة.

فيما ستشهد تدريبات الزمالك اليوم، وجود جانب تدريبى قوى للمستبعدين تمهيدًا للحاجة لبعضهم فى مباريات الدورى، بالإضافة إلى الاطمئنان على حالة الثنائى حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى عضلة السمانة وأبعدته عن مباريات الفريق فى الفترة الماضية، والمغربى خالد بوطيب، مهاجم الفريق، بعد شفاءه من إصابة الركبة تمهيدًا لعودتهم لصفوف الفريق فى المباريات المقبلة.

المصرى يستعد لحرس الحدود بعد إجازة 24 ساعة

يستأنف فريق الكرة بالنادى المصرى بقيادة إيهاب جلال، تدريباته اليوم استعدادا لمباراة حرس الحدود المقرر اقامتها فى العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق العاشر من مايو على ستاد الجيش بالسويس بالجولة الـ32 من الدورى.

كان إيهاب جلال منح لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة يوم واحد أمس بعد التعادل مع بيراميدز 1-1 بالدورى، على أن يستأنف الفريق تدريباته فى التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء استعداداً لمباراة الفريق والتى تجمعه بنظيره حرس الحدود بالدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة