4 أسباب تؤكد ضرورة بقاء دياز فى ريال مدريد

الثلاثاء، 07 مايو 2019 05:00 ص
4 أسباب تؤكد ضرورة بقاء دياز فى ريال مدريد ماريانو دياز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل ماريانو ديلز فى التأقلم والتجانس مع ريال مدريد الإسبانى خلال الموسم الحالى بعد العودة إلى سانتياجو برنابيو، وانتهاء إعارته إلى أولمبيك ليون الفرنسى.

لكن بدأ بريق ماريانو دياز يظهر مع ريال مدريد فى أواخر الموسم الحالى، حيث قاد الملكى للفوز على فياريال 3-2 مساء الأحد الماضى، بالجولة الـ 36 من مسابقة الدورى الإسبانى، وإحرازه هدفين. 

بعد تألق ماريانو دياز مع ريال مدريد أمام فياريال رصدت صحيفة "ماركا" الإسبانية 4 أسباب تؤكد ضرورة بقاء اللاعب الموسم المقبل وإبعاده عن خطة الهيكلة التى يستعد الفرنسى زين الدين زيدان القيام بها فى انتقالات صيف 2019.

 

لم يحصل على الاستمرارية للحكم على مستواه

دياز
دياز

ضربت الإصابات موسم دياز وكان هناك نقص فى ثقة المدربين بإمكانياته التهديفية على مرمى المنافسين، وهذا قلل إيمانه بقدراته وتراجع أداؤه مؤخراً، وأبزر اللقاءات التى تم استبعاد دياز منها أياكس فى دورى الأبطال والكلاسيكو ضد برشلونة وكان قراراً غريباً من سانتياجو سولاري المدير الفنى فى تلك الفترة.

 

الندية والإصرار

دياز مهاجم ريال مدريد
دياز مهاجم ريال مدريد

بالرغم من الإخفاقات التى يمر بها ريال مدريد خلال الموسم الحالى إلا أن دياز يملك فرصة كبيرة لإثبات جدراته مع الفرنسى زيدان، حيث أثبت سابقاً بفضل إصراره أنه مهاجم ذو إمكانيات تهديفية ويستحق ارتداء قميص لوس بلانكوس خلال تجربة ليون الفرنسى وهو الآن مستعد للقتال مع كريم بنزيما المهاجم الحالى أو مع الثنائى رودريجو أو يوفيتش المرشحون للانتقال إلى المرينجى.

 

إحصائياته تظهر أنه هداف بالفطرة

ماريانو دياز
ماريانو دياز

لم يتعافى ريال مدريد من رحيل كريستيانو رونالدو حتى الآن ولا يزال يعانى تهديفياً بعد رحيل النجم البرتغالى، لكن السمة التهديفية هي أهم مميزات ماريانو دياز، حيث سجل تسعة أهداف للملكى على الرغم من بينها 4 اهداف فى الموسم الحالى على الرغم من قلة مشاركاته.

 

حلمه باللعب مع منتخب إسبانيا

الأسبانى دياز
الإسبانى دياز

حالة من اليأس تسيطر على دياز لشعوره بعدم حصوله على فرصة اللعب للمنتخب الإسبانى، وهو يدرك أنه طالما ظل ضمن صفوف ريال مدريد ستكون فكرة استدعائه إلى الماتدور أسهل، مقارنة بوضع موراتا الذى كان رئيسىيا مع اللاروخا فى ظل كونه بديل مع الملكى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة