من قلب بيتك بدون تكلفة.. قناع الشيكولاتة للحفاظ على بشرتك

الإثنين، 06 مايو 2019 04:00 ص
من قلب بيتك بدون تكلفة.. قناع الشيكولاتة للحفاظ على بشرتك قناع الشيكولاتة مفيد للبشرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر الشيكولاتة من الأطعمة اللذيذة التى نفضلها جميعا، ولها أهمية اخرى في جمال بشرتك والمحافظة على صحة ونضارتك وجهك إذا قمت بإضافة بعض المكونات الطبيعية للوصفة كما ذكر موقع " wellnessmama".

مسحوق الكاكاو الخام هو حقا فعال جدا لمشاكل البشرة، هذه القوة الغذائية عالية في مضادات الأكسدة والمغنيسيوم والسيلينيوم والمنغنيز والزنك والنحاس والبوتاسيوم والفوسفور والحديد والكالسيوم وحمض البانتوثنيك والفولات ، B6 ، النيكين ، والريبوفلافين.

وتعمل هذه المعادن وغيرها من المكونات معًا لمنع تلف خلايا الجلد وإصلاح الجلد التالف.

شيكولاته1

ويحتوى الموز على نسبة عالية من فيتامين C و B6 والفولات والريبوفلافين والمغنيسيوم والبوتاسيوم والمنغنيز والنياسين. (ناهيك عن فيتامين أ والثيامين والسيلينيوم والحديد وحامض البانتوثنيك بجرعات أصغر، ويحتوي اللبن الزبادي الذي يحتوي على العشب على مظهر غذائي مختلف عن اللبن الزبادي التقليدي ، مما يجعله الخيار الأمثل للاستهلاك وقناع الوجه هذا.

كما أنه يتميز بحوالي 62٪ في أوميجا 3 المضادة للالتهابات (بينما تنتج الأبقار التي تغذى على الحبوب منتجات الألبان عالية من أوميجا 6 المسببة للالتهابات، كما أن الزبادي غني أيضًا بالبروبيوتيك والكالسيوم وفيتامينات A و D و B12 و B2 والفوسفور.

ة

العسل الخام مضاد للبكتيريا بشكل طبيعي ، مما يجعله رائعًا لأنواع البشرة المعرضة لحب الشباب، هذه المادة اللاصقة مضادة للالتهابات، وتساعد على شفاء البقع، وتوازن درجة الحموضة، وتنظيف المسام، كما أنه مرطب للغاية ويكافح علامات شيخوخة الجلد.

عسل
 

إليك كيفية الجمع بين كل هذه المكونات الشهية في قناع الوجه الطبيعي:

مكونات:

 2ملعقة من مسحوق الكاكاو الخام

1  ملعقة من الزبادي

1 ملعقة صغيرة عسل خام

1 موزة

طريقة التحضير:

يُهرس الموز بشوكة ، ثم يُضاف باقى المكونات.

تطبق خليط الشوكولاتة على الوجه والرقبة.

بعد 10-20 دقيقة ، اغسل قناع الوجه.

يمكنك تكراره مرتين في الأسبوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة